‏ قال محمد يحيى، رئيس بعثة المنتخب المصري للصم، في ماليزيا أن الجميع سعداء بالنتيجة التي وصل إليها المنتخب المصري للصم، في بطولة كأس العالم وبالأمس كان هناك مباراة صعبة جدا ضد المنتخب الألماني ولكن استطعنا الفوز عليهم والوصول إلى نصف‬ النهائي كأس العالم.

 

وتابع ‏خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر شاشة "ten tv"، ‏أن المواجهة القادمة ستكون ضد المنتخب الياباني يوم الأربعاء والجميع يتمنى الفوز والوصول إلى المباراة النهائية لأن المنتخب قدم أداء رائع في هذه البطولة، مؤكدا أن بعد الدعم النفسي الذي حصلوا عليه من بعض اللاعبين الكبار مثل محمد الشناوي حارس الأهلي، وعصام الحضري ومحمد النني، هذا الأمر كان له فارق كبير معهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنتخب المصري للصم محمد يحيي كأس العالم المنتخب الياباني ماليزيا

إقرأ أيضاً:

بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”

متابعة بتجــرد: رغم التكتم الشديد الذي يفرضه المخرج محمد سامي على تفاصيل شخصيات وقصة مسلسل “إش إش”، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2025، سُربت صورة للفنان ماجد المصري من كواليس العمل تكشف ملامح من شخصيته.

تفاجأ الجمهور وكل محبي ومتابعي الفنان ماجد المصري، بالشخصية التي من المقرر أن يؤديها في مسلسل “إش إش” والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، من خلال صورة كشفها الإعلامي العراقي نزار الفارس.

حيث نشر نزار الفارس من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة تجمعه بمخرج العمل محمد سامي والفنان ماجد المصري، وكتب عليها: “اليوم زرت لوكيشن تصوير صديقي المخرج العبقري الكبير (محمد سامي)، رمضان هذا العام مختلف جدًّا، وتشرفت في لقاء الفنان الكبير (ماجد المصري) أحبه جدًّا”.

وقد ظهر ماجد في الصورة بلوك جديد ومختلف، إذ تخلى عن شعره ويرتدي الذهب، ومن الواضح أنه سيطل في “إش إش” بكاركتر شخص أصلع.

ويشارك بطولة “إش إش” مع ماجد المصري عدد من النجوم أبرزهم مي عمر، أحمد زاهر، ودينا، وغيرهم من النجوم وإخراج وتأليف محمد سامي.

يُذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، هو مسلسل “مفترق طرق” بطولة هند صبري وإياد نصار، وقد تفاعل معه الجمهور بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد، والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي The Good Wife.

وتدور أحداث المسلسل حول “أميرة” التي تُفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

كما شارك ماجد المصري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، كما أطلّ على الجمهور من خلال مسلسل “محارب” كضيف شرف، بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

View this post on Instagram

A post shared by Nazar Al Fares – نزار الفارس (@nazaralfares)

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • أمين «البحوث الإسلامية»: الأزهر وفر الخطاب الدعوي للصم دون وسيط
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • البحوث الإسلامية يحتفل باليوم العالمي للصم في الجامع الأزهر
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟