الوطن:
2024-09-08@11:01:23 GMT

انتظام الدراسة في جميع المعاهد الأزهرية بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

انتظام الدراسة في جميع المعاهد الأزهرية بكفر الشيخ

تفقد الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، صباح اليوم الاثنين، مجمع معاهد كفر الشيخ الابتدائي والثانوي، للاطمئنان على مدى انتظام سير العملية التعليمية.‏

متابعة فعاليات الإذاعة المدرسية

وحرص رئيس المنطقة على التواجد مبكراً لمتابعة فعاليات الإذاعة المدرسية من أرض طابور الصباح لمعهدي كفر الشيخ الابتدائي، ومحمد رجب الابتدائي النموذجي، ومعهد كفر الشيخ الثانوي بنين، مهنئاً العاملين بالمعهد والطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي ‏الجديد 2023 - 2024، ودعا الطلاب إلى البدء بقوة وثقة، مؤكداً أنّ من يملك العلم لا ينهزم؛ بل يسمو بدرجات نحو القمم، ولا يكون ذلك إلا بالاجتهاد والمثابرة.

«شهاوي» يشدّد على ضرورة انضباط العملية التعليمية

وشدّد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية على ضرورة انضباط العملية التعليمية، والتعاون والعمل بكل جهد وإخلاص وتفان، من أجل الطلاب، ليحصلوا أعلى الدرجات، ويرفعوا شأن الأزهر الشريف.

وفي سياق متصل، التف طلَّاب وطالبات معاهد وروضات كفر الشيخ الأزهرية بعلم مصر بطابور الصَّباح في ثالث أيام الدراسة، وذلك والنشاط وبوجوه تعلوها البهجة والأملي

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية طلاب العام الدراسي الجديد الأزهر الشريف المعاهد الأزهرية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

قدمت خصومات 50% لأبنائنا.. الجالية اليمنية بمصر تعقد اتفاق مع مدارس اليمن الدولية لتسهيل العملية التعليمية

شمسان بوست / خاص:

بدعوة كريمة من مجلس إدارة مدارس اليمن الدولية الأستاذ الدكتور حسين قاضي قامت الهيئة الإدارية للجالية اليمنية بمصر بزيارة المقر الإداري لمدارس اليمن الدولية في الدقي.

وخلال الزيارة استمعت الهيئة الإدارية إلى شرح وافي من قِبل رئيس مجلس إدارة المدارس اليمنية الدولية عن البرامج التعليمية والتطوير المنهجي في المناهج العلمية التي تقوم بها المدرسة وما تقدمه من تسهيلات لا بناء الجالية اليمنية.

وجرى الاتفاق بين قيادة الجالية ومدارس اليمن الدولية على أن تقوم مدارس اليمن الدولية بتقديم تخفيضات في الرسوم الدراسية بمقدار 50% في المائة في قسم اللغات و 30% في المائة في قسم العربي لكل أبناء الجالية اليمنية.

هذا وقد حضر الاتفاق كًلا من رئيس الجالية اليمنية الأستاذ عمر بابطين ونائب رئيس الجالية الدكتورة سناء حسن مكي والأمين العام للجالية دكتور محمد الحميري ورئيس اللجنة الاعلامية إيمان راجح ونائب رئيس اللجنة التعليمية أستاذ خالد الصباحي ونائب رئيس مجلس إدارة مدارس اليمن الدولية دكتور طه حسين قاضي ومديرة مدارس اليمن الدولية فرع الدقي الأستاذة رحاب والشيخ توفيق الشريفي رئيس مجلس الآباء و الأستاذة لميس ماطر وكيلة فرع اللغات .

على الراغبين في التسجيل يرجي التواصل على الخط الساخن للجالية (01120190957 )رقم الخط الساخن للاستفادة من الخصومات المقدمة من مدارس اليمن الدولية

مقالات مشابهة

  • رئيس «أزهرية كفر الشيخ» يكرم الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية: تسليم الكتب أول أيام الدراسة دون المصروفات
  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع الشيخ زايد تكشف استعدادات بدء الدراسة
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض الوسائل التعليمية لرياض أطفال المعاهد الأزهرية
  • وزير قطاع الأعمال يؤكد ضرورة التوسع في البرامج التعليمية لتأهيل الطلاب لسوق العمل السياحي والفندقي
  • قدمت خصومات 50% لأبنائنا.. الجالية اليمنية بمصر تعقد اتفاق مع مدارس اليمن الدولية لتسهيل العملية التعليمية
  • "الأمريكي" يعتبر نشر الحوثيين لاعترافات المخلافي بـ "الجاسوسية" ضمن استهداف العملية التعليمية
  • جامعة أسوان: تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية خلال العام الدراسى الجديد
  • جامعة أسوان تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية
  • "الطفولة والأمومة" يكرم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية