بوابة الوفد:
2024-09-30@16:13:07 GMT

والده ضحية مشاجرة البلطجية: "أبني راح دون ذنب"

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

كلمات ممزوجة بدموع الفاجعة قالتها والده "نادر"صاحب مقهي والذى قتل اثناء مشاجرة بين بلطجية داخل المقهي الخاص به ليسقط ،من بين أيديهم جثة غارقة فى بركة دماء دون ذنب، هذة اللحظة كانت منطقة المقطم بالقاهرة على موعد مع جريمة مأساوية.

التقت بوابة "الوفد" بوالده الضحية وقدمنا لها واجب العزاء ، وروت لنا تفاصيل تلك الجريمة البشعة وهى فى حالة انهيار، إن نجلها استأجر محل وافتتحه مقهى ليكون مصدر دخل لهما وكان يعمل معه شقيقة ويدعي "خالد" وبعد أسبوع من أفتتاح المقهي حدثت مشاجرة بين عدد من الأشخاص دون أن يكون نجليها طرفا فيها.

محرر الوفد مع اوالده الضحية

وأضافت والدة الضحية: بعد مرور أيام من المشاجرة،جاء أحد أطراف المشاجرة وجلس بالقهوة ، وفجأة ظهر الطرف الآخر ومعهم أسلحة نارية "خرطوش" واطلقو طلقات نارية داخل المقهي لتصيب الأعيرة نجليها وسط اندهاش اهالي المنطقة مرددة"ابني راح بلاش دون ذنب".

 

وأكملت والدة المجني عليه: اثناء عمل الضحية بالمقهي وشقيقة ،سماع دوي اطلاق نار حاول "ابني" وشقيقه التدخل لفض المشاجرة أو طرد البلطجية من مكان عملهم لكن كان نصيب "نادر" طلقة خرطوش في الصدر أنهت حياته ليسقط جثة هامدة فى الحال، كما أصيب شقيقه برش خرطوش فى البطن مشيرة إلى أنه خضع لعملية جراحية ومكوثه بالعناية المركزة بسبب خطورة حالته اسال الله الشفاء العاجل له، وتناشد جهات التحقيق بسرعة القصاص من المتهمين مرددة" ابني كان محترم ومكنش بتاع مشاكل كل ثقة بالقضاء المصري وحسبي الله ونعم الوكيل".

الضحية نادر

وكانت قد أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة مقتل شاب وإصابة آخرين في مشاجرة بسبب المزاح في منطقة المقطم ثم جدد حبسهما على ذمة التحقيقات.

تبين من خلال التحريات بأن المتهمين تشاجروا مع بعضهما أثناء جلوس أحدهما على الكافية، على أثرها أقدم الطرف الاخر وأطلق طلقات خرطوش بطريقة عشوائية وفتسبب في مصرع قهوجي وإصابة شقيقه اثناء وقوفهما داخل الكافية.

تم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة محضرواخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صاحب مقهى الجريمة البشعة حالة إنهيار المشاجرة خرطوش البلطجية والده ضحية

إقرأ أيضاً:

«لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟

يتعرض الكثيرون لمواقف يومية في الماكن العامة أو الشوارع والتي قد تصل إلى حد المشاجرة أو السب، مما يؤدي إلى احتمالية تحرير أي من طرفي المشاجرة محضر دون علم الآخر.

وتعليقًا على ذلك قال المحامي والخبير القانوني محمود جمال إنّه يمكن لأي مواطن يظن أنه قد حُرر محضر ضده عن واقعة معينة أن يتوجه إلى قسم الشرطة التابع له المشاجرة أو الواقعة أيًا كان نوعها، ويذهب للموظف الإداري الخاص بتقييد محاضر الجنح والإداري.

الاستعلام من الدفاتر في قسم الشرطة

وأضاف الخبير القانوني لـ«الوطن» أن المواطن يسلم بطاقة الرقم القومي للموظف المختص، ويحدد الفترة التي تمت فيها المشاجرة ـو المشادة الكلامية، ليتولى بدوره الموظف البحث في السجلات المقيد فيها أرقام الجنح أو المحاضر الإدارية.

وجود محضر للواقعة 

واستكمل: «نكون هنا أمام حالتين، الأولى عدم وجود محضر، وفي هذه الحالة لا تكون هناك مشكلة، أما الحالة الثانية وهي وجود محضر بالفعل، ففي هذه الحالة يدون من حرر ضده المحضر رقم المحضر المحرر ضده، ويذهب به للنيابة المختصة للاستعلام عن آخر التصرفات فيه سواء حفظ المحضر أو تحديد جلسة له.

مقالات مشابهة

  • تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة مشاجرة طالبات داخل مدرسة بالعجمي
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • «لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • اقتلوني أنا ولا تقتلوا ابني
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • تفسير حلم المشاجرة في المنام.. ماذا قال ابن سيرين؟
  • الحوثيون يعلنون استهداف مطار بن غوريون اثناء وصول نتنياهو
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية
  • ألقوا جثته بالنيل .. التحقيقات في مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة