استقبل معلمو مدرسة الشهيد ممدوح الصردي للغات، التابعة لإدارة دسوق التعليمية، بمحافظة كفر الشيخ بممر شرفي على بوابة المدرسة لإستقبال طلاب اليوم، لتحفيز الطلاب على بدء العام الدراسي الجديد بجد واجتهاد وسط حب و احترام معلميهم، كما صافح المعلمون الطلاب والطالبات، وسط فرحة الطلاب بحسن الإستقبال.

و بدأت في جميع مدارس محافظة كفر الشيخ وعددها 2298 مدرسة، بحضور جميع الطلاب والطالبات، بعد أن حضر يوم السبت الماضي طلاب الصفوف الأولى في 240مدرسة، وحضر أمس طلاب الصفوف الأولى في جميع المراحل التعليمية في 2298 مدرسة، وحضر جميع الطلاب اليوم الاثنين.

واطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على انتظام العملية التعليمية بالمدارس، وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات، موجها بالمتابعة الميدانية، بإشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ ممر شرفي الطلاب انتظام العملية التعليمية انتظام العملية التعليمية بالمدارس معلمو مدرسة

إقرأ أيضاً:

إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بالتعاون مع المراقبة العامة للتعاونيات، في إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 542 م2 بالحامول بمنطقة الإصلاح الزراعية التابعة لجمعية المجاز الشرقي الزراعية بمركز الحامول، تحت إشراف عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول، والمحاسب حاتم صبري، المراقب العام للتعاونيات، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ .

أكدّ محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

IMG-20241001-WA0037 IMG-20241001-WA0036 IMG-20241001-WA0035 IMG-20241001-WA0031 IMG-20241001-WA0030

مقالات مشابهة

  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر اليوم
  • طلاب مدرسة كيمان المطاعنة ينشرون الوعي بمبادرة «بداية» في إذاعة المدرسة
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ يبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية: توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد تحية العلم مع الطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد 2024-2025
  • عروض خاصة ومحاكاة.. السيسي يشاهد عرضًا لطلبة أكاديمية الشرطة
  • جامعة كفر الشيخ تنظم لقاءات مع الطلاب الجدد لشرح نظام الدراسة بالكليات