«الطرق على الحديد وهو ساخن»، سياسة يتقنها ببراعة شديدة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لا يغلق ملفًا إلا لفتح آخر، إذ يملك «المارشال» رؤية ثاقبة، قادرة على تحديد اتجاهاته جيدًا، نحو التدعيمات التي يحتاجها المارد الأحمر، لذلك وضع قائمة باحتياجاته في يناير المقبل.

عمر كمال عبدالواحد الهدف الأول للأهلي 

ما يزال كولر يضع عينه على تدعيمات قوية في يناير، رغم الصفقات التي أبرمها في الميركاتو الصيفي المنقضي، إلا أنه يبحث دائما عن التعاقد مع لاعب غير محدود، قادر على القيام بمهام عدة، الأمر الذي ينطبق على عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر، وأحد أهم أهداف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على مدار السنوات الماضية.

 

عمر كمال عبدالواحد بلغة الكرة «جوكر» داخل الملعب، مثل الصلصال يمكن تشكيله ووضعه في خطط الفريق بأكثر من طريقة، خاصة أنه يجيد في جميعها، إذ يتألق مدافع فيوتشر، في مركز الظهير الأيمن، إلى جانب خوضه عدد من المباريات كجناح أيمن، وأخرى كصانع ألعاب ومهاجم متقدم، وبعض الأحيان مهاجم صريح.

ولم يهدر عمر، فرصة ومناسبة من أجل إظهار حبه الشديد للزمالك، رغم ارتداء القميص الأبيض لفترة قصيرة، لم يأخذ خلالها فرصة كبيرة للمشاركة وإبراز جدارته، إلا أنه يعد عاشقًا للكيان الأبيض، خاصة قائده محمود عبد الرازق شيكابالا.

«أعشق شيكابالا وأتمنى اللعب بجواره»، هكذا أعرب عمر كمال عبدالواحد، عن عشقه الشديد لـ«شيكا» قائد الزمالك، بعد وصوله إلى القلعة البيضاء عام 2021، إذ قال في مقابلة تليفزيونية: «أثناء وجود شيكابالا مع المنتخب الأولمبي، كنت أحب مشاهدته، فأنا أحب شيكابالا وأحب طريقة لعبه».

رغم حبه الشديد للزمالك، إلا أن عمر كمال عبدالواحد، لا يمانع في ارتداء قميص الأهلي، سيرًا على نهج كرة القدم الاحترافية، التي لا تعرف العواطف أو يتحكم بها الانتماء، مؤكدا: «لا يوجد عواطف في كرة القدم، وكل لاعب ينتظر فرصة للمشاركة في الأهلى أو الزمالك، وهناك أهلاوية في الزمالك والعكس صحيح، وهذا المعنى الحرفي للاحتراف في كرة القدم».

معلومات عن عمر كمال عبدالواحد صفقة الأهلي المحتملة

الاسم: عمر كمال عبدالواحد.

العمر: 30 عامًا.

الطول:  1,86.

النادي الحالي: فيوتشر.

أندية سابقة: الشرطة - المصري - الأسيوطي - الزمالك - فيوتشر.

الجنسية: مصري.

القيمة السوقية: مليون يورو.

المركز: ظهير أيمن - مهاجم - جناح أيمن.

عدد المباريات هذا الموسم: 3.

عدد المباريات في مسيرته: 211.

عدد الأهداف هذا الموسم: 1.

عدد الأهداف في مسيرته: 35.

مشاركات مع منتخب مصر: 13 (هدف وحيد).

مشاركاته في مراكز مختلفة

ظهير أيمن: 35 مباراة.

ظهير أيسر: 29 مباراة.

جناح أيمن: 29 مباراة.

لاعب وسط مدافع: 15 مباراة.

لاعب خط وسط مهاجم: 13 مباراة.

قلب دفاع: مباراة وحيد.

جناح أيسر: مباراتين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مارسيل كولر صفقة الأهلي الجديد اخبار الأهلي اخبار الأهلي اليوم الأهلي صفقات الأهلي صفقة كولر عمر كمال عبدالواحد

إقرأ أيضاً:

كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أزمة كهربا.. ينوي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العفو على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق وعودته للتدريبات الجماعية، بعد أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.

 واستقر كولر على عودة محمود كهربا للتدريبات عقب مباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري والمقرر لها مساء اليوم بعد أزمة كهربا الأخيرة مع كولر والتي تم على أثرها استبعاد كهربا من التدريبات والمشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

أزمة كهربا وكولر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر تجميد محمود كهربا بعد الأزمة التي أعقبت مباراة الأهلي وفاركو ووقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب كما قرر أن يخوض اللاعب التدريبات منفردا.

ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي بعدما رفض خوض تدريبات اللاعبين البدلاء بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو في الدوري وهو الأمر الذي اغضب مارسيل كولر الذي وقع عقوبة على اللاعب. 

عقوبة محمود كهربا

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر بالتشاور مع خالد بيبو مدير الكرة وبعد التحقيق في أزمة محمود كهربا، قرر تغريم اللاعب 250 ألف جنية كما تم تجميد كهربا واستبعاده من المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية للفريق.

  

مقالات مشابهة

  • عمر كمال ناعيًا أحمد رفعت: «ربنا أرحم بيك من أي حاجة وحشة شوفتها»
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»