شفق نيوز:
2024-09-30@17:46:45 GMT

نتائج مخيبة لمنتخبات العراق في هانغتشو الصينية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

نتائج مخيبة لمنتخبات العراق في هانغتشو الصينية

شفق نيوز/ أسفرت نتائج منافسات المنتخبات العراقية في دورة الالعاب الاسيوية الجارية في هانغتشو الصينية عن خروج اللاعب العراقي اسحاق ابراهيم الدغمان من الدور 16 بعد خسارته أمام اللاعب الايراني بنتيجة 142-145 ضمن منافسات فعالية القوس والسهم في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر .

كما خرجت اللاعبة العراقية فاطمة سعد المشهداني من الدور 16 بعد خسارتها امام امام اللاعبة الهندية بنتيجة 141-146 ضمن منافسات فعالية القوس والسهم في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر .

واحتل اللاعب العراقي سليمان احمد السامرائي المركز السادس في السباق النهائي 1000 متر فردي ضمن منافسات فعالية الكانوي بدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر .

واحتل فريق الزوجي العراقي المؤلف من وائل جبار واحمد قيس المركز التاسع والأخير في السباق النهائي 590 مترا زوجي ضمن منافسات فعالية الكانوي بدورة الألعاب الاسيوية.

وخرج أيضاً فريق الزوجي العراقي اسحاق ابراهيم الدغمان و فاطمة سعد المشهداني من الدور 16 بعد خسارته أمام فريق الزوجي من الصين تايبيه بنتيجة 152 - 158 ضمن منافسات فعالية القوس والسهم بدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسياد هانغتشو الالعاب الاسيوية

إقرأ أيضاً:

العصائب تطالب بفتح تحقيق لعدم انسحاب الوفد العراقي خلال كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة

آخر تحديث: 30 شتنبر 2024 - 4:58 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- طالب النائب عن كتلة الصادقون النيابية  الجناح السياسي لميليشيا العصائب رفيق الصالحي،  اليوم الاثنين ، الحكومة ووزارة الخارجية بيان موقفها من عدم انسحاب ممثلة العراق سحر القيسي خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة. وقال الصالحي في حديث صحفي ، أن” مجلس النواب له قرار في ذلك وأنه لن يتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المسؤولين الذين يخالفون قرار التطبيع مع الكيان الصهيوني”. وأضاف أن ” عدم انسحاب ممثلة العراق كلمة راعي الإرهاب والشر نتنياهو خطوة أثارت استنكار السلطة التشريعية والشعبية”، مشيرا إلى أن “البرلمان شرع قانون تجريم العلاقة مع الكيان الصهيوني “. وشدد الصالحي على “ضرورة تشكيل لجنة تحقيقية بحق سحر القيسي لمعرفة عدم انسحابها اثناء كلمة المجرم نيتنياهو “.

مقالات مشابهة

  • العصائب تطالب بفتح تحقيق لعدم انسحاب الوفد العراقي خلال كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • ميقاتي يتلقى اتصالاً من نظيره العراقي: نشكرُ دعم بغداد الدائم للبنان
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد لـ ميقاتي موقف بلاده الثابت في دعم لبنان
  • كيف ستؤثر تطورات لبنان على الاقتصاد العراقي وسوق النفط؟
  • الرئيس العراقي يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف المجازر بحق لبنان
  • وزير الموارد المائية العراقي يتحدث للجزيرة نت عن حلول لأزمة المياه
  • الرئيس العراقي: عدوان الاحتلال على لبنان تطور خطير يهدد استقرار المنطقة
  • نص البيان العراقي – الأمريكي حول إنهاء المهمة العسكرية للتحالف الدولي