اللاعب شلباية يحتل المرتبة 374 ضمن رابطة اللاعبين المحترفين للتنس ATP

نشر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، مقطع فيديو للاعب عبدالله شلباية، تظهر لحظة فوزه بلقب بطولة تشارلستون الأمريكية ضمن بطولات التشالنجر ذات الـ 75نقطة.

اقرأ أيضاً : عبر انستغرام.. ولي العهد يتفاعل مع أهداف موسى التعمري في الدوري الفرنسي

وأصبح اللعاب شلباية أول لاعب أردني يُحقق لقب ضمن بطولات التشالنجر للتنس، وذلك بعد فوزه في النهائي على حساب الأمريكي أوليفر كروفورد بمجموعتين لواحدة وأصبح كذلك أصغر لاعب عربي يفوز بإحدى ألقاب بطولات التشالنجر.

يذكر أن شلباية ( 19 عاماً) يحتل المرتبة 374 ضمن رابطة اللاعبين المحترفين للتنس ATP ، وكان قد حل في مركز الوصافة ببطولة البحرين (ضمن بطولات التشالنجر) في شباط الماضي بعد خسارته النهائي أمام اللاعب الأسترالي ثاناسيس كوكيناكيس.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ولي العهد الرياضة انجاز اردني التنس بطولة

إقرأ أيضاً:

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

استقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولروخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • دورفال أفضل لاعب في “السيري بي” الإيطالية
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية
  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يلتقي نائب أمير دولة قطر
  • ماجد عبدالله: لا يوجد لاعب جيد حتى الآن ..فيديو
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد