يحب الفنانين دائما اقتناء السيارات الفارهة التي تحتوي علي مميزات ومواصفات خاصة ، بالإضافة الي حبهم بالسيارات التاريخية والكلاسيكية النادرة التي تحتوي علي محركات قوية للغاية .

سعر سيارة لامبورجيني ديابلو التي ظهرة بها الفنانة بشري أقوى 5 سيارات تقدمها لامبورجيني في السعودية .. الأخيرة بسعر صادم ظهور مميز للسيارة الخارقة لامبورجيني كونتاش في ثوبها الجديد

ونشرت الفنانة بشري مؤخرا علي حسابها علي تطبيق الانستجرام صور لها وهي تستقل سيارة لامبورجيني ديابلو موديل 1991 ذات اللون الأصفر الإيطالية، وتنتمي لامبورجيني ديابلو  لفئة السيارات الرياضية ذات التصميم الجذاب بسبب احتوائها علي بابين فقط .

سعر سيارة لامبورجيني ديابلو التي ظهرة بها الفنانة بشري- مواصفات لامبورجيني ديابلو موديل 1991 :سعر سيارة لامبورجيني ديابلو التي ظهرة بها الفنانة بشري- أبعاد ديابلو موديل 1991

تأتي سيارة لامبورجيني ديابلو موديل 1991 بأطوال وأعراض مختلفة وبالتالي قدمت بطول 4460 مم، وعرض 2040 مم، وارتفاع 1105 مم .

- محرك لامبورجيني ديابلولامبورجيني ديابلو موديل 1991

تستمد سيارة لامبورجيني ديابلو موديل 1991 قوتها من محرك 12 سلندر سعه 6000 سي سي ، وتصل القوة الي العجلات عبر ناقل حركة مانيوال، وتعمل ديابلو بقوة الدفع الرباعي للعجلات ، وتصل سرعتها القصوى الي 320 كم/ساعة .

- سعر لامبورجيني ديابلو موديل 1991سعر سيارة لامبورجيني ديابلو التي ظهرة بها الفنانة بشري

تتوافر سيارة لامبورجيني ديابلو موديل 1991 بسعر 319 ألف دولار، أي ما يعادل 9 مليون و 856 ألف جنيه مصري تقريباً .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامبورجيني

إقرأ أيضاً:

«هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025

كشفت الفنانة روجينا، عن تفاصيل مسلسلها الجديد المقرر عرضه في ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل روجينا في رمضان 2025

وقالت روجينا، خلال تصريحات لـ منصة سبيسيالي الإماراتية: «المسلسل المقبل يحمل موضوعا مختلفا ويمس كل سيدة في الوطن العربي وواثقة من النجاح بإذن الله لأنه مسلسل مختلف ومهم جدا وأعتقد إن أي ست عربية هتتعاطف معاه ويمكن الرجالة هتتضايق مني أكيد».

الفنانة روجينا

وأوضحت روجينا، أن العمل يتحدث عن الأمان الذي تبحث عنه المرأة مع زوجها، مضيفة: «سعيدة بتعاونى مع المخرجة مى ممدوح والمؤلف محمود عزت».

آخر أعمال روجينا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، هو مسلسل «سر إلهي» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

اقرأ أيضاًإعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» لـ روجينا (المواعيد والقنوات)

بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»

روجينا تتعرض لحروق في وجهها تغير ملامحها.. فما القصة؟

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. حزب الله ينعى عدداً من عناصره
  • سعر ومواصفات سيارة تويوتا كراون موديل 2025
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • بالصور .. نعجة تضع مولود على هيئة طفل بشري في لحج
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • مواصفات سيارة كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2025
  • جنس بشري تعاقد معه الشيطان!
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا موديل 2025