أكد ولي العهد رئيس مجلس وزراء البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على العلاقات الراسخة مع مصر التي تجسدها عمق ومتانة الروابط الأخوية المشتركة عبر العصور، وما تشهده من نمو وتقدم على كافة الأصعدة.


جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد رئيس مجلس وزراء البحرين، سفير مصر بالمنامة ياسر شعبان..حيث تم خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.


وذكرت وزارة الخارجية اليوم الاثنين - على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - أن ولي العهد البحريني نوه بما تحظى به هذه العلاقات من حرص واهتمام بتطويرها وتنميتها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة .


كما أشاد ولي عهد البحرين بالجهود التي بذلها السفير شعبان خلال فترة عمله سفيراً لجمهورية مصر العربية بالمنامة خلال السنوات الأربع الماضية، وإسهامه في تنمية أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ومواصلة تعزيز آفاق الشراكة الاستراتيجية بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة، معربًا عن تمنياته للسفير شعبان بالتوفيق في مهامه المقبلة.


من جانبه.. أعرب السفير المصري عن شكره وتقديره لولي العهد رئيس مجلس وزراء البحرين على ما يوليه من اهتمام بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين والدفع به نحو مستويات أشمل، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولی العهد

إقرأ أيضاً:

السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة

مسقط - العمانية

استقبل صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بمكتب سموه بمعسكر المرتفعة اليوم معالي الدكتور فؤاد حسين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية العراق والوفد المرافق له الذي يزور سلطنة عمان حاليًا.

وقد رحّب صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بالضيف، وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سعادة سفير جمهورية العراق المعتمد لدى سلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • البحرين تؤكد دعمها لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية
  • سمو ولي العهد يستقبل مبعوث ملك البحرين للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • وزير الاستثمار يستقبل وزير الخارجية والتجارة المجري لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين.
  • ولي العهد البحريني: حريصون على تعزيز التعاون مع أوكرانيا
  • وزير الخارجية يؤكد دور الجالية المصرية بروسيا في تعزيز الروابط بين البلدين
  • ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء المصري ويبحثان العلاقات بين البلدين
  • رئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • ولي العهد يبحث مع رئيس الوزراء المصري آفاق التعاون بين البلدين.. فيديو
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة