أكد شريف سمير الكاتب الصحفي ، أنه يجب البحث عن علاج مشكلات أخرى مستديمة مثل مشكلة الإيجارات والعلاقة بين المالك والمستأجر التي تعتبر علاقة شائكة ليس من السهل التطرق إليها، لذلك لا بد أن يكون هناك مرونة في التشريعات.

شريف سمير: أشجع دائما على استمرار مؤتمر حكاية وطن

وأضاف شريف سمير خلال لقائه مع الإعلامية هند النعساني في برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد،والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أن الهدف من عقد جلسات مؤتمر حكاية وطن، تبسيط الرؤية السياسية رغم أنها مرتبطة بوضع حلول مبتكرة والتفكير خارج الصندوق وإدراك لمشاعر المواطنين، مردفا أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تدفع إلى الاهتمام بما يشغل بال المواطنين في اللحظة الحالية وليس رؤية مستقبلية بعيدة.

وأشارشريف سمير الكاتب الصحفي إلى، أنه يشجع دائما على استمرار مؤتمر حكاية وطن، لكي يحدث تواصل بين الرئاسة والرأي العام وبين الشارع المصري والنظام السياسي، لانه أمرا مهما للغاية لـ لمس نبض الشارع.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريف سمير حكاية وطن الانتخابات الرئاسية الشارع المصري التشريعات مؤتمر حکایة شریف سمیر

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

عرضت قناة «إكسترا نيوز»، صور وفيديو من جلسة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمدير التنفيذي لمنصة «واتش ات»، الدكتورة نشوى جاد، وذلك أثناء تواجدهما ضمن فاعليات مؤتمر ibc الذى يعد أكبر وأهم منصة للإعلام والتكنولوجيا في العالم، وذلك أثناء انعقاده في العاصمة الهولندية «أمستردام».

وتحدث عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تجربة الشركة المتحدة في صناعة الإعلام، والكيفية التي تعمل بها الشركة من أجل خلق بئية إعلامية على أساس تكنولوجي كبير ومناسب للمشاهد.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولي في وقت سابق من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك وأعربت عن سعادتها عن إعلانها بشأن شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc والذي يعقد في العاصمة الهولندية أمسترادم.

ومؤتمر Ibc هو أحد أهم الفاعليات العالمية في مجال البث التليفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو ٥٧ عاما.

كما يعد Ibc فرصة لصناع تكنولوجيا الإعلام، ومطوري البث الرقمي والاتصال، في عرض أحدث البرامج والتقنيات، وتقديم آخر مستجدات الحلول الذكية.

اقرأ أيضاًمسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل

محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية وأعمال التطوير بحى مصر القديمة

مقالات مشابهة

  • غضب مدرب النصر كاسترو في المؤتمر الصحفي .. فيديو
  • عزاء والدة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي بمسجد الحامدية الشاذلية الليلة
  • اللواء سمير فرج يكشف مفاجأة بشأن وجود قوات مصرية في الصومال (فيديو)
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • رئيس هيئة الرقابة المالية السابق: «تبسيط المعاملات الضريبية وتشجيع المشروعات» إجراءات صحيحة ثمارها مؤجلة
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • الاحتلال يسلم إخطارات هدم ووقف بناء لمنازل ومنشآت بسلفيت
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • سمير عثمان : كان يجب احتساب ضربة جزاء للأهلي وطرد لسلطان الغنام.. فيديو