كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، عن حجم الإيرادات الذي حققها فيلم «مرعي البريمو» في دور العرض، أمس الأحد، موضحًا أنه حقق أرقامًا متواضعة للغاية، إذ جاء في المركز العاشر والأخير بين الأفلام المنافسة.

وأوضح محمود الدفراوي، في بيانٍ صحفي، أنّ فيلم مرعي البريمو، حقق خلال الـ24 ساعة الأخيرة، 779 جنيهًا فقط، ليكون مُهددًا بالرفع من السينمات خلال الأيام القليلة المُقبلة، إذ واصل الهبوط في شباك التذاكر، لافتًا إلى أنّ إجمالي ما حققه منذ طرحه بدور العرض، على مدار الشهرين الماضيين، تجاوز 16.

5 مليون جنيهًا.

فيلم «مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي وغادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، أحمد بدير، كريم سامي مغاوري، نانسي صلاح، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

تدور قصة فيلم مرعي البريمو، في إطار كوميدي ملئ بالتشويق، حيث يجسد محمد هنيدي شخصية تاجر بطيخ يخفي قطع ألماس داخل بطيخة، ويتفاجأ بقيام زوجته ببيع كل البطيخ الموجود لديه، ومن ثم يضطر إلى السفر والبحث عن البطيخة المفقودة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرعي البريمو محمد هنيدي افلام محمد هنيدي ايرادات الافلام مرعی البریمو

إقرأ أيضاً:

بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»

فيلم عاشق.. يواصل فيلم عاشق بطولة النجم أحمد حاتم في الحفاظ على الصدارة بحجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من 577 ألف جنيه، ليواصل بذلك تفوقه في السينما بإجمالي إيرادات تصل إلى أكثر من 18 مليون جنيه.

فيلم عاشق أحداث فيلم عاشق

فيلم عاشق، من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقتها الأولى بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي، تبدأ من خلال قصة حب تنشأ بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

ويضم فيلم عاشق عددا من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يدخل في منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية، والتي تتمثل أبرزها في الآتي: إكس مراتي، وعنب، وولاد رزق 3، وعصابة الماكس، واللعب مع العيال.

اقرأ أيضاً«لوكاندة بير الوطاويط».. تفاصيل أول عمل يجمع محمد رمضان وأحمد مراد

بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

مقالات مشابهة

  • بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة