قالت وكالة "وفا" الفلسطينية، اليوم الإثنين، إن قوة خاصة إسرائيلية "مستعربون"، قامت باختطاف ثلاثة شبان فلسطينيين جنوب مدينة جنين.

ونقلت "وفا" عن مصادر أمنية، بأن "مستعربين" اختطفوا الشبان علي السعدي، وصهيب السعدي، ومحمد قاسم السعدي، أثناء تواجدهم في مركبتهم قرب مكب زهرة الفنجان جنوب جنين.

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قوة خاصة إسرائيلية مدينة جنين اخبار فلسطين

إقرأ أيضاً:

مصادر: قوات خاصة إسرائيلية تدخل جنوب لبنان

أطلقت إسرائيل "عمليات صغيرة للقوات الخاصة" في جنوب لبنان، الاثنين، قبل هجوم بري محتمل، حسبما قال مسؤول إسرائيلي لشبكة إن بي سي نيوز. كما قال مصدر إن الجيش اللبناني أعاد تمركز قواته قرب الحدود الحنوبية.

جاء ذلك في الوقت الذي قال فيه وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، إن "المرحلة التالية في الحرب ضد حزب الله "ستبدأ قريبًا".

وفي مكان آخر، حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في تعليقات موجهة إلى إيران من أنه "لا يوجد مكان في الشرق الأوسط بعيدا عن متناول إسرائيل"، وذلك بعد يومين من مقتل إسرائيل لزعيم جماعة حزب الله اللبنانية المسلحة المدعومة من إيران.

واشنطن: عملية برية إسرائيلية محدودة قرب الحدود مع لبنان أعلنت الخارجية الأميركية، الاثنين، أن إسرائيل "تنفذ حاليا" عمليات محدودة تستهدف حزب الله داخل الأراضي اللبنانية.

ووسعت إسرائيل هجماتها على الجماعات المسلحة المدعومة من إيران في جميع أنحاء المنطقة بعد مقتل زعيم حزب الله، حسن نصر الله.

وأعلنت الخارجية الأميركية أن إسرائيل "تنفذ حاليا" عمليات محدودة تستهدف حزب الله داخل الأراضي اللبنانية.

وقال الناطق باسم الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر، لصحفيين إن "هذا ما أبلغوني به، بأنهم ينفذون حاليا عمليات محدودة تستهدف بنى تحتية تابعة لحزب الله قرب الحدود".

العملية البرية.. انسحاب لبناني وتحركات إسرائيلية وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إن القيادة العسكرية صادقت على تعزيز الدفاع على خط التماس، معلناً أن الجيش يستعد من أجل الأيام القادمة.

بالتزامن، أفاد مصدر في الجيش اللبناني، الاثنين، أن قواته تعيد التمركز قرب الحدود في جنوب لبنان، وقال المصدر، الذي فضّل عدم الكشف عن هويته، إن قوات الجيش اللبناني تعيد التمركز وتجميع القوى" في أجزاء من جنوب لبنان قرب الحدود مع اسرائيل.

مقالات مشابهة

  • قوات إسرائيلية خاصة تقتحم قرية برقين جنوب جنين وتحاصر منزلاَ
  • استُشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة
  • مصادر: قوات خاصة إسرائيلية تدخل جنوب لبنان
  • "قريبا".. تقارير إعلامية تتحدث عن عملية برية إسرائيلة وشيكة على لبنان
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على غزة
  • الـ359 للعدوان: شهداء فلسطينيين بالعشرات وتدمير منازل بمحور “نتساريم”
  • الاحتلال يصيب 3 شبان فلسطينيين بالرصاص ويعتقل أحدهم شمال طوباس
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 20 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة
  • إصابة ثلاثة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • اصابة ثلاثة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس