وقعت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، برئاسة المهندس ممدوح رسلان، بروتوكول تعاون مع شركة "فوري دهب" بحضور وليد السيد محمد رئيس مجلس إدارة شركة فورى دهب، في ضوء تعزيز الشركة القابضة لتسهيل خدمات السداد الالكتروني وتوفير طرق دفع متعددة، وتقديم خدمة الدفع الالكتروني لفواتير المياه  للتسهيل على المواطنين سداد الفواتير بكل سهولة ويسر.

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن تلك البروتوكولات تأتى فى إطار الخطوات التى تتخذها الشركة القابضة نحو التحول الرقمى وميكنة وتطوير الخدمات بما يتفق ورؤية الدولة المصرية 2030 وتوجيهات وزارة الاسكان والمرافق بأهمية رقمنة وتطوير الخدمات، لذا حرصت الشركة علي تطوير منظومة التحصيل والسداد لفواتير الاستهلاك الخاصة بالمشتركين وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع أيضا وذلك باستخدام كافة الآليات والتكنولوجيات المتاحة والمتوفرة فى السوق المصرى، بالإضافة للتطبيقات والمواقع الالكترونية المملوكة للشركة القابضة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرکة القابضة

إقرأ أيضاً:

myfawry taqseet تتيح خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا

أطلقت شركة فوري للمدفوعات الرقمية وتكنولوجيا البنوك، حزمة من الخدمات والحلول الجديدة والمتطورة على البطاقة مسبقة الدفع myfawry yellowcard لتسهيل المعاملات المالية، وتحقيق مبادئ الشمول المالي والتحول الرقمي، ودعم اتجاهات الدولة للوصول لمجتمع رقمي متكامل.

يأتي ذلك في إطار جهود شركة فوري الجادة والتزامها التام لتقديم أفضل الحلول المطورة لعملائها، وذلك بهدف مواكبة الوتيرة السريعة التي يسير بها سوق المدفوعات الرقمية والتكنولوجيا المالية في مصر. وتتطلع الشركة دائماً إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات متطورة تسهل عليهم عمليات الدفع والتحويل بكل يسر وسهولة.

وتقدم بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع مجموعة متنوعة من الحلول المطورة لخدمة عملائها من الأفراد والشركات،  وفقًا لأحدث ما توصل إليه العالم في مجال التكنولوجيا المالية في الوقت الحالي، إلى جانب حزمة من الحلول المميزة والتي أضيفت مؤخرًا، مما يجعل البطاقة بمثابة ثورة حقيقية في سوق التكنولوجيا المصري.  
ويعد التحويل السهل والسريع للأموال بين الأفراد هو أبرز الميزات التي تقدمها فوي، حيث تتيح للعملاء إمكانية إجراء التحويلات المالية من بطاقة myfawry yellowcard إلى أخرى عبر شبكة كارت ماي فوري الأصفر دون عناء وبكل أمان، مما يعزز من التواصل المالي بين الأفراد ويساهم في تسهيل العمليات المالية اليومية.
كما توفر بطاقة myfawry yellowcard حلول التمويل الاستهلاكي عن طريق "ماي فوري تقسيط" والتي تتيح للعملاء إجراء معاملات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) بدون أي قيود مالية، مع خطط تقسيط مرنة ويسيرة، مع التحكم الكامل في إدارة النفقات، إلى جانب مميزات تحويل المعاملات المالية السابقة إلى أنظمة تقسيط، مع استعادة الأموال التي أنفقت وإضافتها في رصيد الحساب.

كما تتيح البطاقة خدمات الاستثمار  والادخار عبر صندوق فوري يومي “Fawry Yawmy” بأعلى عائد يومي على المدخرات، إضافة إلى إمكانية إضافة أو سحب الأموال في أي وقت، كما منح العملاء ميزة إدارة تلك المدخرات عبر تطبيق myfawry .
ومن أهم المميزات التي توفرها شركة فوري لعملائها عبر بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع، ميزة التتبع لميزانية المستخدمين، حيث يمكنهم مراقبة وتتبع إنفاقهم بشكل دقيق وفعال، تساعد هذه الميزة المستخدمين في إدارة أموالهم بشكل أفضل وتحديد الأولويات في الإنفاق.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين غلق وإعادة فتح بطاقتهم من خلال تطبيق myfawry، مما يوفر لهم مستوى عالٍ من الأمان والتحكم في استخدام بطاقتهم، مما حول myfawry من مجرد تطبيق لدفع الفواتير إلى تطبيق يتيح للعملاء إدارة شؤونهم المالية والتحكم في ميزانيتهم ومدخراتهم وتنمية أموالهم، وهو ما يمثل نقلة  استراتيجية مهمة في مسيرة شركة فوري، وبداية حقبة جديدة، تمنح العملاء فرصة الاستفادة من تجربة مالية شاملة ومتكاملة.
 

مقالات مشابهة

  • ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل
  • ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل/عاجل
  • myfawry taqseet تتيح خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا
  • البنك المركزي يحظر التعامل مع الكيانات والمَحافظ وخدمات الدفع الالكتروني بمناطق الحوثيين
  • «فوري» تضيف خدمات جديدة على البطاقة المسبقة الدفع «my fawry yellow card»
  • مدبولي: نشعر تماما بمعاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء
  • أين الرقمنة؟ انهيار الموقع الإلكتروني للأمانة العامة للحكومة
  • خدمات تناسب العائلة تقدمها شركة “كي”
  • “بي إن سبورت” تطلق خدمة الدفع الإلكتروني عبر بطاقة “CIB”
  • شركة الكهرباء تنفي استثناء المحافظات الساحلية من خطة تخفيف الأحمال