كشفت تقارير محلية سعودية عن هروب أحد اللاعبين الأجانب في دوري "روشن" السعودي لكرة القدم، غادر بشكل مفاجئ.

وقالت مواقع سعودية، إن اللاعب الأجنبي الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد، ولا النادي الذي يلعب فيه، يرفض إكمال الموسم الحالي رغم مشاركته في الجولات الماضية بشكل أساسي.

وبحسب موقع سعودي سبورت، فمن المتوقع أن تكشف الساعات التالية عن مزيد من التفاصيل التي تخص الأزمة، واللغز الذي يشغل عشاق المسابقة.



في الوقت نفسه، كشف تقارير عن آخر تطورات أزمة غياب كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد والتقارير التي تحدثت إلى رحيله عن الفريق.


ويستعد الاتحاد لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وقالت مواقع رياضية محلية، إن كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد، يتواجد في جدة هو وأسرته خلال الوقت الحالي، ولا صحة لمغادرته إلى بلاده فرنسا وإنهاء عقده مع العميد.

وكان النادي قد تعاقد مع بنزيما في الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين قادمين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة هروب بنزيما الاتحاد السعودية الاتحاد هروب بنزيما لاعب اجنبي رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين

المناطق_متابعات

أشاد المدير الفني لفريق الاتحاد الفرنسي لوران بلان، بأداء فريقه أمام ضيفه الوحدة، والتي تمكن خلالها من الفوز بنتيجة ثقيلة بسبعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “روشن السعودي”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أمس، إذ أكد الفرنسي أن فريقه تدرب بشكل جيد طيلة الأيام الماضية ليتوج بالنتيجة والمجهود، مشيراً إلى أن هناك أندية كبيرة في الدوري السعودي ومن أهمها ‫فريق الهلال، الذي سنواجهه الأسبوع المقبل، حيث ندرك مدى القوة الهجومية لهم وسنعمل على تحسين الجانب الدفاعي قبل المباراة القادمة.

أخبار قد تهمك مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي (شاهد الآن) 9 أبريل 2023 - 4:41 مساءً

وأوضح، أن أبعاد اللاعب أحمد الغامدي عن المواجهة قراراً فنيّاً، حين أن اللاعب يحتاج إلى العمل أكثر من أجل إثبات نفسه في القائمة الأساسية للفريق.

من جانبه أبدى المدير الفني لفريق الوحدة الألماني جوزيف زينباور، أسفه على الخسارة الثقيلة، قائلاً: “مواجهة الاتحاد كانت صعبة للغاية والنتيجة كارثية، ويجب أن نتعلم من هذه المباراة ولن نتحدث كثيراً الكل شاهد أن المباراة انتهت مبكراً لصالح الاتحاد “.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • وفاة شاب بشكل مفاجئ تحت أقدام والدته عقب صلاة المغرب
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين