كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء، من أجل التفاوض مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، للتعاقد معه في الموسم المقبل، لخلافة النجم التونسي علي معلول.

هاني حتحوت: الأهلي عرض اسم «فتوح» على كولر لخلافة معلول

وقال «حتحوت» في تصريحات تلفزيونية: «أحمد فتوح ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، لذلك يبقى الوضع مقلقًا لجماهير الفريق الأبيض، في ظل عدم الإعلان الرسمي عن تجديد عقده».

وتابع: «هناك ترقب أهلاوي لموقف فتوح؛ إذ عرض مسؤولو الفريق الأحمر عدة أسماء لخلافة علي معلول، في الصيف الماضي، على المدرب السويسري مارسيل كولر، بينهما ظهير الزمالك».

هاني حتحوت: كولر وضع صفقة أحمد فتوح ضمن أولوياته

وأكد هاني حتحوت: «كولر وضع اسم أحمد فتوح ضمن الأولويات، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على الرؤية الفنية له، لذلك هناك ترقب من جانب إدارة النادي الأهلي، لموقف اللاعب الشاب مع فريقه الزمالك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك الاهلي أحمد فتوح صفقات الاهلي صفقات الزمالك فتوح الأهلي هانی حتحوت أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".

وأشاد الإعلامي محمد شبانة بالأداء الذي قدمه الأهلي أمام الداخلية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال محمد شبانة: "الكل استمتع بالأهلي أمام الداخلية، الفريق كان جيد جدًا، والروح كانت عالية".

وتابع شبانة: "كولر مدرب تعلب، استطاع تجديد الدوافع داخل كل اللاعبين، وجعل كل لاعبي الأهلي على مستوى متقارب، لدرجة أن الجمهور لا يشعر بغياب علي معلول".

وواصل شبانة: "التوقعات كانت تشير بعد نهائي أفريقيا، أن الأهلي لا يستطيع تحمل ضغط المباريات الكبير في بطولة الدوري؛ ولكن الأهلي خالف التوقعات ويقدم مستويات ونتائج جيدة".

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي