أشار البيان إلى أنه تمت مراجعة العملية الموجودة في العقود من قبل مدقق حسابات النادي وتم قبولها وتسجيلها في حسابات النادي.

أصدرت رابطة الليجا بيانًا رسميًا للتصدي للأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول تلقي نادي برشلونة "مجاملة خاصة" من الرابطة أثناء قيد لاعبيه.

اقرأ أيضاً : ليفربول يصدر بيانا بشأن الأخطاء التحكيمية أمام توتنهام

وكانت تقارير قد تداولت أخبارًا تفيد بأن برشلونة حصل على مجاملة من رابطة الليجا بشأن تسجيل لاعبين جدد دون دفع المبلغ المتبقي البالغ 40 مليون يورو، وهذا بعد عملية بيع حصة من استوديوهات النادي.

وأوضح بيان رابطة الليجا أن برشلونة قدم عقود بيع حصص في إحدى شركاته المسجلة عامة، وقام بتوثيق هذه العقود أمام قاضي، وتمت الموافقة عليها من قبل أعضاء النادي خلال جمعية عمومية.

وأشار البيان إلى أنه تمت مراجعة العملية الموجودة في العقود من قبل مدقق حسابات النادي وتم قبولها وتسجيلها في حسابات النادي.

وتضمنت الصفقة دفعة أولى تم دفعها بشكل صحيح، وبناءً على القوانين السارية، فإن رابطة الليجا تطبق هذه الصفقة المعتمدة وتقبلها بناءً على شروط العقود وفقًا للمعايير التي حددها المدققون.

وفقًا للقوانين، إذا تم معرفة أنه لم يتم دفع جزء من الثمن المحدد، فإن رابطة الليجا تخفض قدرة برشلونة على تسجيل لاعبين وتمنع ذلك حتى يتم السداد بالكامل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الدوري الاسباني رابطة الدوري الاسباني برشلونة حكام حسابات النادی رابطة اللیجا

إقرأ أيضاً:

رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0

تلقى النادي الأهلى خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها غدًا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي .

إقرأ أيضًا..

رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري

 وبذلك يعتبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر.

وفي نفس السياق أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي يحسم خلاله موقفه النهائي من مباراة الأهلي المقررة في الدوري المصري.

وجاء بيان الزمالك كالتالى:
تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم . 
و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً . 
فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .
الزمالك أولاً.

 

مقالات مشابهة

  • صفقة جديدة معروضة على برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • لكي لايعود أبو جبل آخر
  • مصر.. أول قرار من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0
  • نجم برشلونة الإسباني على أعتاب الاتحاد
  • في عيد ميلاده.. ميسي أسطورة صنعت في برشلونة
  • 3 خطوات تنقذ برشلونة من أزمته المالية وتدخله الميركاتو الصيفي
  • ‎شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا إلى الهلال
  • غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح