بدأ فريق الكرة الأول بنادي الأهلي التحرك سريعًا من أجل تجديد عقود مجموعة من لاعبيه وهي التي قاربت على الإنتهاء بسبب التصريحات التي أدلى بها حسين لبيب المرشح لرئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء.

الأهلي يبدأ تحصين نجوم الأهلي 

ويأتي على رأس نجوم الأهلي الذين تنتهي عقودهم مبكرًا محمد الشناوي الذي يمتلك عقدًا حتى يونيو 2025 بجانب الثلاثي محمد عبد المنعم والجنوب إفريقي بيرسي تاو وأحمد عبد القادر.

بمشاركة الزمالك ومودرن فيوتشر.. تصنيف الفرق المتأهلة لدور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية هشام نصر يكشف أولوياته لجماهير الزمالك حال النجاح في الانتخابات

وتأتي عمليات التجديد المبكر لنجوم النادي الأهلي بسبب التصريحات التي سبق وأن ادلى بها حسين لبيب مؤخرًا وهي التي أكد خلالها رغبته في ضم بعض اللاعبين من القلعة الحمراء.

تلك التصريحات دفعت الخطيب من أجل تمديد عقود اللاعبين لأكثر من موسمين وسيتم البدأ بعدد منهم خلال الفترة القادمة.

ولا يسعى النادي الأهلي لتكرار سيناريو حسين الشحات الذي جدد عقده قبل نهايته ومحمد شريف الذي رحل للخليج السعودي خوفًا من رحيله بالمجان عقب نهاية العقد المبرم بينه وبين القلعة الحمراء.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي حسين لبيب الخطيب الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحل أزمة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم مع المنتخب الأولمبي، بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشاركة الثنائي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، الأمر الذي أثار أزمة كبيرة في الساعات الماضية في ظل تمسك البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضم ثنائي الأهلي ضمن الثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في الأولمبياد.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

كولر يرفض طلب الخطيب

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده