تحت رعاية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية «نهرا»، تستعد الهيئة بالتعاون مع المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية وأديوكيشن بلاس لتنظيم ورشة عمل خاصة عن برنامج التوجيه القياسي للاعتماد (ASOP) وذلك يومي 14 و15 أكتوبر الحالي.
وأكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة أن التعاون الذي يجمع الهيئة مع المركز السعودي يأتي امتدادا لعمق العلاقات الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، موضحةً أن برنامج التوجيه القياسي للاعتماد (ASOP) خطوة نحو مواصلة تقدم القطاع الطبي في مملكة البحرين خصوصا أن «نهرا» تكرس جهودها لضمان تلبية الخدمات الصحية في مملكة البحرين للمعايير اللازمة، مبينة أن الهيئة سوف تطلق برنامجاً تعليمياً وتدريبياً شاملاً مصممًا لجميع المستشفيات والمراكز الطبية لتوفير فرص تعليمية إضافية في الإصدار الثاني VO.

3 من الأدلة القياسية للاعتماد الصادرة في 23 مارس.
وأكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة أن الورشة سوف يتخللها شرحا كاملا عن المعايير والسياسات للاعتماد وعملية المسح بالتفصيل خصوصا أن الورشة سوف تشهد مشاركة محاضرين من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية وهما الدكتورة نهلة عبدالقادر مستشارة اعتماد الرعاية الصحية وجمال الشعار المدقق الرئيسي لاعتمادات المدربين المعتمدين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

إعلان تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات

البلاد ــ الرياض

‎أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات السعودية بحسب نتائج طلابها في اختبار الرخصة السعودية لمزاولة المهنة في تخصصات طب الأسنان، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، والمختبرات.

‎وأوضحت “الهيئة”، أن التقرير يأتي ترسيخًا لجهودها في إتاحة المعلومات والبيانات التي تساعد على المواءمة مع القطاع الأكاديمي الصحي، وتعزز من الفرص التطويرية للمخرجات التعليمية.

‎ولفتت النظر إلى أن المستفيدين من تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات السعودية في اختبار الرخصة السعودية لمزاولة المهنة هم: المختصون في قطاع التعليم الصحي، والباحثون وجهات البحث، والطلاب والطالبات.

مقالات مشابهة

  • إعلان تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات
  • «الرعاية الصحية» تشارك في ورشة عمل بسويسرا حول أحدث ابتكارات المختبرات
  • المعهد المغربي للتقييس يعترف بشهادات الإدارة الروحية لمسلمي روسيا لـ"منتجات الحلال" في عموم المملكة
  • برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل
  • برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة”
  • الصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics"
  • تثقيف وتوعية المرأة حول صحتها النفسية والجسدية في ورشة للإعلاميين
  • الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين
  • قرار جمهوري بإصدار اللائحة التنفيذية للهيئة القومية لعلوم الفضاء