توافد الآلاف من أبناء محافظة مطروح في جميع المدن الثماني على مكاتب الشهر العقاري والتوثيق، للمطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، من خلال إجراء توكيلات وتوثيقها، وذلك في ظل تأييد شعبي كبير لأبناء قبائل أولاد علي والقطعان والسننة والسمالوس والجميعات.

إقبال على مكاتب الشهر العقاري في مدن مطروح

وأكد النائب المهندس صالح سلطان، عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة مطروح، في تصريح لـ«الوطن»، وجود إقبال كبير على مكاتب الشهر العقاري في مدن الحمام والعلمين والضبعه ومرسى مطروح والنجيله وسيدي براني والسلوم وسيوة، من جميع التركيبات القبلية والعائلات في محافظه مطروح، للوقوف خلف الرئيس في الانتخابات الرئاسيه وإجراء توكيلات له ومطالبته بالنزول للانتخابات، مشيرا إلى تنظيم المواطنين، خاصة كبار السن والسيدات وجلوسهم في الشوادر في محيط مكاتب الشهر العقاري، لتنظيم عمليه الدخول والخروج في سهولة من خلال أعضاء أمانات المراكز بالحزب.

تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي

وأوضح أمين حزب مستقبل وطن بمطروح، أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي كبيرة في جميع المجالات على مستوى الجمهورية، خاصة في محافظة مطروح، وتتمثل في مشروعات قومية عملاقة، منها إنشاء مدينة العلمين الجديدة، والمشروع القومي لمحطة الضبعة النووية، وإنشاء شبكات طرق تربط ما بين مطروح والإسكندرية ومطروح والقاهرة ومطروح سيوة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية محافظة مطروح التوكيلات الرئاسية مكاتب الشهر العقاري مکاتب الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة .

 

جاء فيها : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الثورة التي أعادت هيبة الدولة المصرية بإرادة شعبية خالصة، وصححت المسار واستعادت الوطن والآمال ".
 

وفي ذات السياق بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة .

 

جاء فيها : " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، أعادها الله علينا بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

 

كما بعث محافظ سوهاج برقيات التهنئة المماثلة للفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقادة القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، ورئيسي مجلسي النواب، والشيوخ، والسادة الوزراء، والمحافظين، كما هنأ محافظ سوهاج جموع الشعب المصرى عامة، وأبناء وأهالي محافظة سوهاج بصفة خاصة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل القيادة الوطنية الصادقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الرئيس الموريتاني محمد الغزواني بعد انتخابه لولاية جديدة
  • بطل العالم السابق لاتحاد (UFC) يصف ترشح بايدن لولاية جديدة بأنه "عار"
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • السيسي: الأولوية القصوى للحكومة الجديدة هي تخفيف معاناة المصريين .. فيديو
  • الرئيس السيسي: اليوم نقف على أرض صلبة لدولة مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الثانوية العامة 2024.. توافد طلاب مطروح على اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • قبائل أبين تعقد لقاءً موسعاً في عدن وتطالب بالكشف عن مصير المقدم الجعدني وتهدد بالتصعيد
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة