قام اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتفقد حالة المصابين بحريق مديرية أمن الإسماعيلية الذي اندلع في ساعات مبكرة من صباح اليوم، حيث اطمئن على الوضع الصحي لهم موجهًا بتوفير كافة سُبل الرعاية الطبية من أطقم العمل بمجمع الإسماعيلية الطبي، والذي استقبل حالات المصابين جراء الحريق، حيث تنوعت الإصابات ما بين حالات اختناق وحروق وتم خروج عدد من حالات الاختناق البسيطة فور تلقيهم الإسعافات الأولية.

وزير الداخلية يصل موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية ويأمر بتشكيل لجنة لكشف أسبابه

وكان محافظ الإسماعيلية قد تلقى بيانًا من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة فور حدوث الحريق وعلى الفور توجه لمكان الحادث؛ لمتابعة سير إجراءات إطفاء الحريق من قِبَل الحماية المدنية، وتواجد سيارات الإسعاف لسرعة إنقاذ المصابين وتلقيهم الإسعافات الأولية.

رافق المحافظ المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية والسكرتير العام للمحافظة ومعاون المحافظ للشبكة الوطنية وعدد من القيادات التنفيذية.

IMG-20231002-WA0060 IMG-20231002-WA0061 IMG-20231002-WA0059

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة

قرر اللواء أسامة القاضي  محافظ المنيا، تشكيل لجنة مختصة ، لمتابعة ومراجعة والإشراف على كافة إجراءات توزيع الأسمدة الزراعية على المزارعين بنطاق المحافظة، وتذليل جميع المعوقات التي تحول دون حصول المزارعين على الكميات المخصصة لهم من الأسمدة.

 

وضبط واتخاذ الإجراءات القانونية ، حيال أي ممارسات غير قانونية تشوب عمليات التوزيع، على أن تقدم اللجنة تقارير دورية أسبوعياً بنتائج أعمالها، جاء قرار المحافظ ، على ضوء ما تم مناقشته فى اجتماع المجلس التنفيذي ، حول عمليات توزيع حصص الأسمدة لمستحقيها ، وضرورة اتخاذ ما يلزم لمنع التلاعب بتلك الحصص ، و توزيعها بشكل عادل و شفاف.

 

يرأس اللجنة مدير مديرية الزراعة بالمنيا، وتضم كل من ، مدير الإدارة العامة للتعاون الزراعي بمديرية الزراعة، وممثل إدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة ، ومدير إدارة التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية للمركز والمدينة المختصة ، وممثل مديرية التموين ، وممثل مديرية الإصلاح الزراعي، وممثل شرطة المسطحات المائية.

مقالات مشابهة

  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تزايد حالات التخريب والسرقة
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • ارتفاع عدد حالات الوفاة في حادث أتوبيس مطروح ليصل إلى 5
  • حالات تسمّم واسعة تضرب منطقة في الخرطوم
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع شخص بحريق جراج في حدائق الأهرام
  • تسمم غذائي في تزنيت يرسل 9 أشخاص إلى المستعجلات
  • محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة
  • مدعى بالحق المدنى بـحريق ستوديو الأهرام يطالب بضم متهمين جدد للقضية