المستشفى الخاص هو مستشفى تملكه شركة غير ربحية أو منظمة ليس هدفها الربح بتمويل من جهة خاصة، ففي المستشفيات الخاصة يقوم المرضى بدفع ثمن الخدمات الطبية بأنفسهم، أو من خلال برامج التأمين الصحي الحكومي أو من قبل السفارات الحكومية، كما أن بعض الشركات الخاصة خصصت لعملائها برنامج علاج خاص بهم بالاتفاق مع المستشفى الخاص، هل أنت متواجد في الرياض وتبحث عن أبرز وأفضل المستشفيات التي تتميز بأحدث التجهيزات الطبية وأفضل الأطباء وأكثرهم مهارة؟ سنقدم لك في هذا المقال سلسلة بأسماء مستشفيات الرياض الخاصة، تابع معنا السطور القادمة التي ستحمل معلومات ستفي بالغرض الذي تريده.

أفضل مستشفيات الرياض الخاصة

تضم الرياض مجموعة كبيرة من المستشفيات الخاصة المجهزة بأحدث التقنيات وبإشراف أمهر الأطباء، بالطبع أنت الآن متشوق لمعرفة أفضل مستشفيات الرياض الخاصة، وحتى لا تهدر وقتك بالبحث بين جميع مستشفيات الرياض إليك قائمة بأسماء أشهر وأفضل مستشفيات الرياض الخاصة:

1- مستشفى الدكتور محمد فقيه في الرياض

أسس مستشفى الدكتور محمد فقيه عام ١٩٨٧م، يضم المستشفى تخصصات طبية مختلفة، ويتميز بكوادره الطبية التي تعمل بكفاءة عالية جدًا، التعامل متميز ولبق جدًا مع المرضى من قبل الكادر الطبي عامة، عندما تقوم بزيارة مستشفى الدكتور محمد فقيه ستجد أنها خصصت مبنى منفصلاً يضم كل العيادات لضمان الراحة والطمأنينة للمرضى.

يتميز المستشفى إجمالاً بالنظافة الفائقة في كل أقسامه، فالمبنى الرئيسي له مجهز بأحدث التجهيزات الطبية تحت إشراف أمهر المختصين وصُنف مستشفى الدكتور محمد فقيه من أفضل المستشفيات الخاصة في الرياض؛ بسبب تنوع الخدمات الطبية التي يقدمها كقسم الصيدلة، وقسم الأشعة، ومركز أمراض القلب، وقسم معالجة أمراض العظام، وقسم أمراض النساء والولادة، وتتميز كل عيادة تابعة للمشفى باستراحات مريحة بها كراسي جلدية للجلوس والمصاعد أعدادها يتناسب مع ضخامة بناء المستشفى تعمل على مدار الساعة، إضافة إلى السلالم المتحركة، فهي خيارك الأفضل بما تملكه المستشفى من مميزات.

معلومات عن مستشفى الدكتور محمد فقيهالموقع: للحصول على المزيد من المعلومات على خرائط غوغل من هنا.ساعات العمل: مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.رقم الهاتف: ‏‪+966 11 456 0000‬‏.2- مستشفى عبد الرحمن المشاري

تم افتتاح مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري من قبل أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود في عام ١٩٨٧م، واليوم أصبح هذا المستشفى أفضل مستشفيات الرياض الخاصة، حيث إنه في خلال ٣٠ عامًا وفّر المستشفى بيئة صحية آمنة، وقدم أفضل الخدمات الطبية وأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية التي تديرها أفضل الكفاءات الطبية، يواكب المستشفى آخر التطورات والتقنيات في المجال الطبي ويسعى لتلبية الاحتياجات الطبية لعدد كبير من سكان الرياض.

وستجد في مستشفى المشاري التخصصات والأقسام الطبية الرئيسية والفرعية كافة، قسم الكلية، قسم النساء والتوليد، قسم أمراض القلب والأمراض الصدرية يعالج الحالات التالي ذكرها: أمراض التليف الرئوي، ارتفاع ضغط الدم الشرياني، الجلطات الرئوية، الالتهاب الرئوي، أمراض الدرنة الرئوي، وتتعدد الخدمات التي يقدمها المستشفى، حيث تتمثل في الفحوصات المخبرية، الأشعة وتصوير المنظار، والجدير بالذكر أن مستشفى المشاري في موقع استراتيجي في الرياض، حي العليا في الرياض، والهدف من ذلك كله تسهيل وصول المرضى إلى موقع المستشفى.

معلومات عن مستشفى عبد الرحمنالموقع: وللحصول على المزيد من المعلومات على خرائط غوغل من هنا.ساعات العمل: مفتوح على مدار ال٢٤ ساعة.رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 33266‬‏.3- مستشفى دله في الرياض

أحد أفضل مستشفيات الرياض الخاصة هي مستشفى دله الرياض الشهيرة الذي تأسس عام ١٩٨٧ لمالكها صالح بن عبد أهلل كامل، وللمستشفى فرعان هما: دله والنمار، والمشفى مجهز بأحدث الأجهزة الطبية ويعمل فيه أمهر الأطباء والمختصين في كافة الاختصاصات، حيث بلغ عدد العاملين فيه ٢٠٠٠ طبيب مختص، وبلغ عدد المرضى الوافدين إلى المستشفى سنويًّا حوالي مليون مريض، كما يتيح المستشفى للمرضى إمكانية الحجز أونلاين عبر موقع الخدمات الإلكترونية.

والمعروف عن مشفى دله مواعيده المنظمة، حيث إن مواعيد العيادات التخصصية من الساعة ٨ صباحًا حتى ١٢ مساءً، المواعيد المسائية من الساعة ٤:٣٠ مساءً وحتى ٩ مساءً، عيادة الطوارئ مفتوحة على مدار ٢٤ ساعة، ووحدة الاستقبال في المستشفى مجهزة ب ١٨ سريرًا، والمشفى مجهز ب ١٢ غرفة عمليات معقمة وحديثة، والمختبر مجهز لفحص عينات الدم، إضافة إلى بنك للدم والكشف عن أمراض الدم، وإذا كنت تبحث عن مستشفيات خاصة بالرياض تقدم خصومات تصل إلى نسبة ٢٥ بالمية ننصحك بزيارة مستشفى دله في الرياض، فالخصم يشمل جميع خدمات الأشعة وأشعة الرنين المغناطيسي، كما أن المستشفى متعاقد مع أكثر من ٣٠ شركة تأمين.

معلومات عن مستشفى دلهالموقع: للتعرف على معلومات أكثر عن المستشفى على خرائط غوغل من هنا.ساعات العمل: يعمل المستشفى على مدار ال٢٤ ساعة.رقم الهاتف: ‏‪‏‪+966 9200 12222‬‏.4- مستشفى النخبة في الرياض

تأسس مستشفى النخبة عام ١٩٩٤م، ويقع في وسط المدينة، يحتوي على ١٢٠ سرير و٥٠ عيادة خارجية تغطي التخصصات العادية والدقيقة كافة، و٦ مراكز متخصصة، قسم أمراض العيون وجراحات الليزك، وقسم لأمراض القلب يجري عمليات قسطرة بدقة عالية ولمحبي التجميل والعناية بالبشرة والراغبين بالتخلص من الوزن الزائد هل تبحثون عن مستشفيات خاصة في الرياض تلبي طلبكم ؟

ننصحكم بالتوجه إلى مستشفى النخبة؛ لأنه يحتوي على مركز كوزماتيك لجراحة التجميل، ومركز بيل للعناية بالبشرة، ومركز تكميم لجراحة السمنة، كل ذلك تحت إشراف أطباء مختصين على مستوى عالٍ من المهارة، يستقبل المستشفى المرضى من الساعة ٩ صباحًا وحتى ٩ مساءً عن طريق الحجز الالكتروني أو الاتصال بالمستشفى، أما قسم الطوارئ في المستشفى يعمل على مدار ال٢٤ ساعة، يتميز مستشفى النخبة أيضًا بنظافة أقسامه ككل واحترامه للمواعيد.

معلومات عن مستشفى النخبةالموقع: للمزيد من المعلومات زيارة موقع المستشفى على خرائط غوغل من هنا.ساعات العمل: المستشفى مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.رقم الهاتف : ‏‪+966 11 461 6777‬‏.5- مستشفى الملك فيصل التخصصي

تأسس مستشفى عام ١٩٧٥م، ويعتبر مستشفى الملك فيصل من أفضل المستشفيات الخاصة بالرياض والمملكة العربية السعودية قاطبة في زراعة الأعضاء والأورام وأمراض القلب والأمراض الوراثية، يضم المستشفى ١٦٠٠ سرير، يعمل في المستشفى قرابة ١٠٠٠ طبيب من أفضل الأطباء في اختصاصاتهم، كما يتميز المستشفى بأنه مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية وتنوع العيادات الطبية الخارجية التي يقوم بزيارتها ١٠٠٠٠ زائر شهريًّا، والمستشفى معتمد من اللجنة المشتركة الدولية والأبحاث، وحاصل على شهادة التميز في التمريض وتقييم مهنة التمريض الأمريكي ، وما يميز مستشفى الملك فيصل أنه يشارك في أبحاث ودراسات عالمية؛ لأن هدفه مواكبة آخر المستجدات في مجال صحة الإنسان والبحث الطبي.

معلومات عن مستشفى الملك فيصل التخصصيالموقع: للحصول على مزيد من المعلومات على خرائط غوغل من هنا.ساعات العمل: مفتوح على مدار ال٢٤ ساعة.رقم الهاتف :‏ ‪+966 11 464 7272‬‏.6- مستشفى السعودي الألماني

تأسس المستشفى وتم دخوله في العمل بشكل فعلي عام ٢٠٠١م ، يقع المستشفى في الرياض على طريق الملك فهد ويمكن الوصول إليه بسهولة، وسمي المستشفى بهذا الاسم لأنه أول مستشفى يتعاون مع المستشفيات الجامعية الألمانية وتطوير الرعاية الصحية، ويعد من المستشفيات الخاصة بالرياض الرائدة بتنوع التخصصات الطبية مثل، قسم أمراض القلب، وقسم أمراض الكلية، وقسم أمراض المخ، والغدد الصم، وأمراض العظام، قسم أمراض النساء والتوليد، وقسم لحديثي الولادة المجهز بأحدث الأجهزة الطبية، وقسم الجراحة التجميلية وعيادات الليزر الافين، ومجهز ب٣٠٠ سرير.

كل هذه التخصصات الطبية تحت إشراف من أمهر الأطباء العرب والألمان، ونفيدكم بأن خدمة الطوارئ تعمل على مدار ال٢٤ ساعة مع توفير المستشفى بأحدث غرف العمليات وأحدث الأجهزة الطبية الرائدة عالميًّا.

معلومات عن مستشفى السعودي الألمانيالموقع: للوصول إلى مزيد من المعلومات من هنا.وقت العمل: مفتوح على مدار ال٢٤ ساعة.رقم الهاتف: ‪+966 9200 07997‬‏.7- مستشفى ماجستي في الرياض

يعد مستشفى ماجستي من المستشفيات الخاصة في الرياض الرائدة في مجال الطب التجميلي، حيث يقدم أفضل الخدمات في الطب التجميلي وجراحة الجلد وجراحة التجميل والليزر، ومجهز بأحدث التقنيات الطبية العالمية، ويضم عددًا من الاختصاصات في جراحة التجميل والعلاج بالليزر، كل ذلك تحت إشراف مختصين ماهرين حاصلين على شهادات تدريبية مصدقة من الجامعات الأمريكية والألمانية، ويعرف المستشفى ببنائه الحديث فائق النظافة ويُعرف أيضًا باحترامه لمواعيد المرضى والدقة في إعطاء الموعد، إضافة إلى المعاملة اللبقة من قبل الأطباء والعاملين في المستشفى، ونحيطكم بالذكر بأن المستشفى يتميز بأسعاره المناسبة لجميع المراجعين والراغبين بإجراء عمليات تجميلية.

معلومات عن مستشفى ماجستيالموقع: للحصول على المزيد من المعلومات على خرائط غوغل من هنا.ساعات العمل: مفتوح على مدار ال٢٤ساعة.رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 10102

وفي الختام نأمل أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مشروحة بشكلٍ كافٍ وتكون قد أجابت عن كل أسئلتكم فيما يخص مستشفيات الرياض الخاصة، نسأل الله لكم دوام الصحة والعافية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ المستشفیات الخاصة مستشفى الملک فیصل الأجهزة الطبیة فی المستشفى أمراض القلب تحت إشراف قسم أمراض من قبل

إقرأ أيضاً:

توقف خدمات 3 مستشفيات .. الاحتلال يكثف استهدافه للمسعفين في لبنان

سرايا - استشهد 7 لبنانيين، بينهم 4 مسعفين وعنصر من الدفاع المدني، وأصيب آخرون جراء غارات إسرائيلية على جنوب لبنان.

جاء ذلك بعد أن هدد الجيش الإسرائيلي أهالي عشرات القرى والبلدات بإخلائها. كما تم إخراج مستشفى في جنوب لبنان عن الخدمة بسبب قصف إسرائيلي استهدف محيطه.

وأعلنت 3 مستشفيات، 2 منها في جنوب لبنان وآخر على أطراف ضاحية بيروت الجنوبية، تعليق خدماتها الجمعة على وقع غارات إسرائيلية كثيفة في محيطها ألحقت اضرارًا بأحدها على الأقل.

وأفادت إدارة مستشفى "السانت تريز" في منطقة الحدث عند تخوم الضاحية عن "وقف الخدمات الاستشفائية" بعد وقوع "أضرار جسيمة" في المبنى والمعدات بعد غارات عنيفة ليلًا في محيطه.

وفي جنوب لبنان، أعلنت إدارة مستشفى ميس الجبل الحكومي "إخلاء" المستشفى "ووقف العمل في كافة أقسامه" مع "قطع الطرق وخطوط الإمداد.. وصعوبة وصول" طاقمه.

كما أقفل مستشفى مرجعيون الحكومي أبوابه بعد "غارة إسرائيلية استهدفت سيارتي إسعاف عند مدخله الرئيسي" وفق ما أكد مديره لوكالة فرانس برس.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام صباح اليوم الجمعة بسقوط "شهيدين في غارة نفذها الطيران الإسرائيلي فجرًا على منزل في بلدة خربة سلم"، في قضاء بنت جبيل في محافظة النبطية جنوبي لبنان.


مقالات مشابهة

  • مستشفيات السودان.. تضاؤل مستمر وتراجع في الخدمات وسط الحرب
  • اسرائيل تبدأ حربها على المرافق الصحية و6 مستشفيات بين التوقف الكامل والموقّت
  • القصف الإسرائيلي يخرج 3 مستشفيات من الخدمة في لبنان
  • توقف خدمات 3 مستشفيات .. الاحتلال يكثف استهدافه للمسعفين في لبنان
  • لبنان.. القصف الإسرائيلي يخرج 3 مستشفيات من الخدمة
  • افتتاح مستشفيات حميات وصدر ملوي بالمنيا
  • محافظ المنيا: افتتاح مستشفيات «حميات وصدر ملوي» نهاية أكتوبر الجاري
  • هدية الرئيس السيسي لأهالي ملوي.. مستشفيات جديدة لخدمة المرضى
  • العثور على جثث داخل أكياس بالقرب من هذا المستشفى
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة