تواصل المليشيات الحوثية حربها المسعورة ضد العلم اليمني والهتافات الوطنية، بعد فشلها في إجبار طلاب المدارس على ترديد شعارها المستورد من "الصرخة الخمينية".

وأظهر مقطع فيديو جديد، غضب وانفعال قيادي حوثي، عقب رفض طلاب إحدى المدارس، ترديد شعار المليشيات، خلال فعالية طائفية.

وكان القيادي الحوثي يردد شعار المليشيات إلى جانب عدد من عناصر المتمردين، لكنه تفاجأ بهتافات الطلاب "بالروح بالدم نفديك يا يمن".

وخلال الأيام الماضية شنت المليشيات حملات اختطافات واسعة ضد مئات الشبان خلال احتفالاتهم بذكرى الثورة اليمنية 26 سبتمبر.

اقرأ أيضاً خلق هويتين مختلفتين.. أكاديمي يكشف سر عداء المليشيات الحوثية للعلم اليمني اعتقال عدد من مشايخ القبائل عقب إشعال مواطنين شعلة الثورة في الجبال غربي اليمن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الإثنين في صنعاء وعدن صفقة خطيرة بين الحوثي والقاعدة تفضي إلى إطلاق سراح عدد من القيادات درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية محلل سياسي يكشف عن ”الطرف القوي” الذي يُعول عليه للقضاء على جماعة الحوثي ويحدد ”اللحظة الفارقة” انتهت إجازة هذا المغترب اليمني وحينما قام بتوديع أطفاله تشبثوا بثوبه والدموع تخيم على الموقف ”فيديو مؤلم” صحيفة إماراتية: الأمور تتجه نحو التصعيد العسكري والحوثيون ينفذون ”أول ضربة قاتلة” فاجأت الجميع داسوا رأسه بأقدامهم حتى سال دمه.. الحوثيون يعذبون ”مريض نفسي” في إب قال لهم ”أنتم قطعتم الرواتب وخليتم النسوان أرامل” طائرات إيرانية تقصف الجيش اليمني في صعدة وإعلان رسمي بذلك شاهد آخر فيديو قام بتصويره المصور ”حذيفة ” قبل سقوطه من على شاشة عملاقة بميدان السبعين بصنعاء بعد احتجازها طائرة اليمنية.. تصريح جديد لجماعة الحوثي عن وقف رحلات الطيران من وإلى مطار صنعاء

https://twitter.com/Twitter/status/1708581080834412739

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية، صباح اليوم الإثنين 30 سبتمبر/ أيلول 2024م، 9 أشخاص في مديرية دمت التي تتخذ منها مركزاً لمحافظة الضالع، جنوبي اليمن.

وأكدت مصادر قبلية لوكالة "خبر"، أن أطقماً تابعة لمليشيا الحوثي (المصنّفة على قائمة الإرهاب)، اختطفت 9 أشخاص من أبناء قرية "كولة الزقري" غربي دمت، واقتادتهم إلى أحد سجونها في مديرية دمت.

وأفادت المصادر، بأن حملة الاختطافات، جاءت على خلفية المشاركة بإيقاد شعلة العيد الوطني الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة، في قريتهم، ورفع العلم الوطني.

وحسب المصادر، عكست حملات المليشيا الحوثية، حجم الكراهية والحقد الدفين لثورة 26 سبتمبر وأبناء الشعب اليمني، لا سيما والمشاركة الشبابية بإيقاد شعلة الثورة وقعت في إحدى القرى الريفية البعيدة عن مركز المديرية، ما يؤكد عدم تشكيلها أدنى خطر على الأمن والاستقرار الحوثي المزعوم.

وأشارت إلى أن استمرار الحملة الحوثية حتى خامس أيام عيد الثورة، ترجم نزعة الانتقام من الشعب، ومساعي المليشيا في طمس وهج الثورة من أذهان أكثر من 30 مليون يمني، معبرة عن سخريتها تجاه ذلك.

وكانت اختطفت منذ 24 سبتمبر وحتى 28 سبتمبر الجاري، عشرات الشبّان والناشطين من أبناء المديرية بمفردها، حصلت وكالة خبر، على أسماء 16 شاباً من بينهم.

وأسماء المعتقلين خلال تلك الفترة هم: "محمد محسن الحقب ابوعاصف، محمد الخطيب، رضوان القحم الحقب، الشيخ زايد المنتصر، أحمد صالح الجبلي، أحمد الحجاجي، أيمن الشامي، عبدالرحمن توفيق القاضي، صالح حمود الضحياني، منتصر عقيل المنتصر، عبدالجليل الغرباني، محمد السعيدي، ماجد طاهر سليم، دحان حميد المسعدي، حسن غازي وناجي احمد خباس".

يشار إلى أن هناك عدداً من المختطفين لم نتمكن من الحصول على أسمائهم.

مقالات مشابهة

  • تحركات سرية في صنعاء وسط استنفار حوثي بعد الهجوم الإيراني على اسرائيل
  • الضالع.. ندوة عن دور الجيش والمقاومة في الثورة اليمنية وحماية مكتسباتها في الماضي والحاضر
  • مركز حقوقي يمني يوثق 130 انتهاك حوثي بحق المحتفلين بـ26سبتمبر في صنعاء فقط
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (فيديو)
  • ترقبوا.. بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية بعد قليل
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف أهداف عسكرية في يافا “تل أبيب” وأم الرشراش “إيلات” (فيديو)
  • الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)
  • هروب مفاجئ: قادة الحوثي يفرون من صنعاء خوفاً من الضربات
  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • عدوان حوثي جديد يستهدف متاجر الذهب والمجوهرات في صنعاء