حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. زار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مقر حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، وصاحبه فريق من الباحثين بالوزارة، للاطلاع على على سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اللذي اندلع صباح اليوم الاثنين، مخلفًا خسائر عديدة.

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وخلق حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، حالة من الذُعر لدى المواطنين، وبدأ الجميع يتسائل عن سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، خاصة بعد تفقد وزير الداخلية مقر الحريق.

ويتوقع أن يكون ماس كهربائي حدث داخل المبنى هو سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، الذي اشتعل في الطابق الثاني من المبنى، لتبدأ النار في الانتشار حتى وصلت إلى كافة أنحاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، الذي تأكلت واجهته الرئيسية بالكامل جراء الحريق.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية الآن

شهدت محافظة الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين، حادث أليم، حيث اشتعل حريق مديرية أمن الإسماعيلية الآن، مما خلق أثار مخاوف العديد من أهالي محافظة الإسماعيلية، الذين استغاثوا بفرق الحماية المدنية، التي انتقلت على الفور إلى موقع الحادث وتم الدفع بعشرات سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

والتهمت نيران حريق مديرية أمن الإسماعيلية، المبنى بأكمله، وظلت في الاشتعال حتى أنها كادت أن تلمس السماء، مما تسبب في أضرار جسيمة على أرواح المواطنين والمبنى نفسه، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع مديرية أمن الإسماعيلية، بعد الإبلاغ عن الحادث الأليم، وتمكنت من إخماد الحريق، كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى مقر الحادث ونقلت المصابين إلى المستشفيات.

حريق مديرية امن الإسماعيليةمصابين حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، حالة المصابين في حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية، منوهة إلة أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها لـ12 مصابًا في مقر الحريق وانصرفوا إلى منازلهم، كما تم نقل 26 مصابًا إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، وتم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسباب حريق الإسماعيلية أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية الإسماعيلية الإطفاء الحماية المدنية حرائق حريق الإسماعيلية حريق الاسماعيلية حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية الامن حريق مديرية امن الإسماعيلية ضحايا حريق مديرية امن الإسماعيلية مديرية امن الاسماعيلية مصابين حريق مديرية امن الإسماعيلية وزارة الصحة وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأوسيم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب المعمل الجنائي؛ لمعاينة حريق نشب داخل شقة سكنية بعقار في قرية برطس التابعة لمركز أوسيم، وفحص آثار الحريق، واستمعت إلى إفادات أصحاب الشقة عن أسباب الحريق، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

حريق شقة سكنية 
بدأت الواقعة بإخطار تلقته الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من غرفة عمليات شرطة النجدة، باندلاع حريق بشقة سكنية بقرية برطس بدائرة المركز.

دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بسيارتي إطفاء إلى موقع الحريق، بالتنسيق مع مأمور المركز، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى باقي العقارات، ولم يسفر عن وقوع إصابات.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأوسيم
  • نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • الجلفة: نشوب حريق على مستوى مطعم بمحطة الخدمات بحاسي بحبح
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي
  • إصابة 6 أشخاص فى حريق مخزن أدوية بالشرقية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بمخبز في الحوامدية
  • «مدني الشارقة» تكافح حريق مبنى 12 طابقاً في المجاز 2