تفقد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، عددا من مدارس إدارة غرب وشرق المنصورة التعليمية واستهل جولته بمتابعة مدرسة شهداء ٢٥ يناير ، حيث شهد طابور الصباح واستمع للإذاعة المدرسية وتفقد الفصول الدراسية بمدرسة الجلاء الإعدادية ومدرسة الهدى والنور.

وأشاد وكيل التعليم، بانضباط العملية التعليمية وممارسة الأنشطة الطلابية، مختتما جولته بتفقد مدرسة جزيرة الورد وجديلة المهنية التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية .

وناقش  مدير المديرية مع الطلاب حرب أكتوبر، مشددا على توزيع الكتب على الطلاب.

وأكد  شعبان، على  الاهتمام بنظافة المدرسة من  فصول وطرقات ودورات المياه ، والاهتمام بالإنارة والتهوية الجيدة للفصول، مؤكدا على تواجد الإشراف اليومي بالفناء والأدوار، وشدد على عدم استخدام العقاب البدني  والنفسي داخل المدرسة وشدد على تنفيذ لائحة الانضباط المدرسى.

IMG-20231002-WA0005 IMG-20231002-WA0004 IMG-20231002-WA0003 FB_IMG_1696179370600

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية والتعليم الانشطة الطلابية الانشطة الطلاب وكيل وزارة التربية وكيل تعليم الدقهلية وكيل تعليم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ومزايا مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا

تقدم مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية تعليم ذو جودة عالية وفقًا للمعايير الدولية للحاصلين على الشهادة الإعدادية، مُدمجًا مع التدريب العملي المكثف لِإِعداد خريجين مُؤهلين لسوق العمل.

التدريب في شركات رائدة بالقطاع الخاص

وقال مصدر مسئول بمديرية تعليم محافظة المنيا في تصريحات خاصة لـ"لوطن"، إن الدراسة في مدرسة مصر للتأمين تتميز بنظم جودة عالمية حيث تلتزم المدرسة بأعلى معايير الجودة العالمية، مما يضمن حصول الطلاب على تعليم متميز، مع الاهتمام بالتدريب العملي ليكتسب الطلاب خبرة عملية قيّمة من خلال التدريب في شركات رائدة في القطاع الخاص، ممّا يُعزز مهاراتهم ويُؤهلهم للعمل فور التخرج.

وأضاف أنه بعد التخرج توجد فرص عمل واسعة حيث تتيح تخصصات المدرسة للخريجين فرص عمل مُتنوعة محليًا ودوليًا في مجالات مثل: شركات التأمين، شركات المدفوعات الإلكترونية، المؤسسات المالية.

تنمية مهارات الطلاب الشخصية والمهنية

كما توفر المدرسة بيئة تعليمية حديثة مُزودة بأحدث التقنيات، تُساعد الطلاب على التعلّم والتطوّر، وتُقدم المدرسة أنشطة تربوية متنوعة لتنمية مهارات الطلاب الشخصية والمهنية، مثل ريادة الأعمال، والإرشاد والتوجيه المهني، والموسيقى، الدراما، الرسم، وإتقان اللغة الإنجليزية حيث تُركز المدرسة على تعليم اللغة الإنجليزية بمستويات متقدمة، مما يُؤهل الطلاب للتواصل بفعالية في بيئة العمل العالمية.

وتشمل شروط القبول بالمدرسة: الحصول على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، ألا يزيد عمر المتقدم عن 18 عامًا في أول أكتوبر 2024، ألا يقل المجموع الكلي عن 220 درجة، مع الحصول على 48 درجة على الأقل في اللغة الإنجليزية، واجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية ومقياس الميول المهنية والكشف الطبي، وتقع المدرسة في محافظة المنيا، ومدة الدراسة 3 سنوات، وتخصص المدرسة الحالي هو تسويق الخدمات المالية.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: نستهدف التوسع في مدارس النيل والمتفوقين.. وإضافة 100 مدرسة يابانية حتى 2026
  • "الأبنية التعليمية" بالأقصر تسلم 11 مدرسة متنوعة ضمن الخطة الاستثمارية
  • وكيل صحة الدقهلية يتابع سير العمل بصدر المنصورة
  • وكيل صحة الدقهلية يبحث الاستعدادات الخاصة بزيارة لجنة الاعتماد والجودة فى صدر المنصورة
  • تفاصيل ومزايا مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا
  • محافظ الدقهلية يتفقد شوارع مدينة المنصورة ومستشفي طلخا
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى منية النصر
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • داخل 145 لجنة طلاب بالثانوية العامة في الدقهلية يؤدوا امتحان الكمياء والجغرافيا