البوابة:
2024-10-05@09:52:04 GMT

أفضل 9 مسابح نسائية في الرياض ننصحك بها

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

أفضل 9 مسابح نسائية في الرياض ننصحك بها

تتميز السعودية عن باقي الدول العربية بالحفاظ على احتشام نسائها؛ ومن مظاهر الاحتشام افتتاح وتوفير الكثير من الأماكن المخصصة للنساء فقط ليتمكنوا من الترفيه على أنفسهم في تلك الأماكن، ومن الأماكن التي تم توفيرها هي مسابح نسائية في الرياض مُنفصلة عن الرجال إمّا على مدار اليوم، أو خلال ساعات محددة تحظى فيها المرأة بالاستمتاع بالسباحة مع صديقاتها، فإن كنتِ تريدين تقضية يوم ممتع في أحد تلك المسابح ولكنكِ مترددة في المكان الذين ستذهبين إليه فتابعي السطور التالية والتي سنتعرف منها معًا على مجموعة من أفضل المسابح النسائية في الرياض، فتابعي معنا.

مسابح نسائية في الرياض

إنّ السباحة من الأنشطة الهوائية التي تبث البهجة والسرور في القلب؛ لا سيّما إذا كُنت مصطحبًا للأصدقاء أو تقضي إجازة عائلية، ومن أفضل مسابح الرياض ما يلي:

1- فندق أسكوت رافال

بأناقة وديكورات عصرية بات فندق أسكوت رافال من أشهر وأفضل الفنادق في المدينة، والذي يوفر العديد من الخدمات المميزة والمساحات الخضراء الخلابة، وجميع الغُرف تُطلّ عليها لاستمتاع النزلاء بالاطلاع على هذه المناظر الساحرة، ناهيك عن وجود أفضل مسابح نسائية في الرياض والتي تُتاح طيلة اليوم للنساء، والتي تنفصل عن مسابح الرجال والأطفال، وإن كانت الرحلة عائلية فستحظى بوجود مناطق ترفيهية خُصصت لألعاب الأطفال المُسلية والآمنة للاستمتاع خلال السباحة، وتتنوع الخدمات للكبار بوجود صالات رياضية منفصلة، وحمامات سبا وساونا للاسترخاء، ومطبخ متكامل لإعداد ألذ الأصناف عالمية ومحلية.

معلومات عن الفندقالعنوان: شارع العُليا، حي سفاها، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966114088700+الموقع الإلكتروني: من هُنا.2- فندق سنتر واحة

إنّه من أرقى الفنادق وأفضل ما يوّفر لك تجربة سياحية مميزة لاقتراب كثير من المعالم الرائعة منه، كما تُطلّ عِدة غُرف من الفندق على البعض منها، ناهيك عن تقدّيمُه لخدمات متعددة فريدة نالت استحسان النُزلاء، واهتمام الموظفين براحتهم، فقد وفرّ خدمات الضيافة على أعلى مستوى، والترفيه بتخصيص مساحات واسعة في الحديقة للأطفال، ومسابح خاصة بهم في سطح الفنُدق، وأيضًا ضمّ أفضل المسابح النسائية في الرياض والذي خُصص لهم في موعدين يوميًا، من 9-11 صباحًا، ومن 9-11 مساءً، ويُمكن الاسترخاء في الأوقات غير المُحددة بصالات الساونا والسبا، أو الاستمتاع بالوقت في الغُرفة لتعدد خدمات التقنية التي تنشر أجواء جميلة لا سيّما للأصدقاء.

معلومات عن الفندقالعنوان: شارع العليا، المروج، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966112975777+الموقع الإلكتروني: من هُنا.3- فندق إنتركونتيننتال الرياض

هو أحد الفنادق المشهورة بتعدد أماكن الترفيه في الرياض لجميع الفئات العُمرية، فقد امتد بنائُه على مساحة واسعة يُحاط بحوالي 100 فدان من المساحات الخضراء الخلابة لاستمتاع النزلاء بمشاهدة هذه الإطلالات الجميلة التي تبعث الراحة النفسية إلى القلب، ناهيك عن وجود ملاعب متعددة مثل التنس والاسكواش والغولف، وقد خصص مسبح نسائي كبيرة بخامات فاخرة وينفصل عن الرجال والأطفال لتستمتعن بالسباحة بخصوصية كاملة مع توافر الخدمات الراقية، وجميع العاملات نساء، ناهيك عن وجود مراكز للساونا والسبا للاسترخاء، أمّا بشأن المطاعم فقد تخصص الفندق في تقديم الأكلات المتنوعة ما بين الطابع الأسيوي والغربي، والحلويات الشهية، لذلك فإنّه من أفضل المسابح للنساء في الرياض مُتكاملة الخدمات لعطلة مميزة.

معلومات عن الفندقالعنوان: طريق الملك سعود، حي المؤتمرات، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966114655000+الموقع الإلكتروني: من هُنا.4- فندق ألوفت الرياض

يقع الفُندق بالقرب من برج الفيصلية التاريخي المُميز، والذي يُمكن الاستمتاع بالسباحة أمامه في أجواء هادئة؛ حيثُ قدّم الفندق أفضل مسبح نسائي في الرياض في مكان مفتوح لتتمكن النساء من الاستمتاع بالنظر إلى الإطلالات الساحرة أسفل أشعة الشمس، مع توفير الأجواء الهادئة واللطيفة والاستماع لموسيقى راقية، ولكن حدد المسبح للنساء فقط يوميًا من الساعة الحادية عشر صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا، ثُم يُصبح مشترك، ويُمكن الاستمتاع بالوقت المتبقي في اليوم بتناول الإفطار في الغرف المميزة التي ضمّت تراس للتشمس وشاشات مسطحة وميني بار وغيره من الخدمات، ناهيك عن وجود مراكز للسبا وحمامات ساونا للاسترخاء.

معلومات عن الفندقالعنوان: شارع العليا، حي العليا، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966112341111+الموقع الإلكتروني: من هُنا.5- فندق جريد الرياض

من الفنادق التي حظيّت على تقييم عالي وإقبال جماهيري كبير هو فندق جريد الرياض؛ لِما امتاز به من خدمات ضيافة وترفيهية مُقدّمة للنزلاء للاستمتاع بتجربة عطلة صيفية لا مثيل لها، لا سيّما أن جميع الغُرف تُطل على الأماكن الرائعة في المدينة، والحديقة ذات المساحات الخضراء الخلابة، واتسم الفندق بوجود مسابح نسائية في الرياض مغلقة ولكن لساعات محددة يوميًا، وعادةً ما تتغير المواعيد وفقًا لعِدة أمور تنظر فيها الإدارة، ناهيك عن وجود حمامات سبا وساونا لكلا الجنسين، ومطعم يُقدّم ألذ وأشهى الأكلات المحلية والعالمية.

معلومات عن الفندقالعنوان: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز البوليفارد، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966114004141+الموقع الإلكتروني: من هُنا.6- فندق هيلتون الرياض

تسعى إدارة فندق هيلتون لإسعاد النُزلاء وقضاء عُطلة صيفية ممتعة، فقد ضمّ مجموعة من أفضل مسابح نسائية في الرياض داخلية وبعيدة عن الرجال والأطفال، ناهيك عن خدمات السبا والساونا للاسترخاء والاستمتاع بالموسيقى الهادئة، وتعدد الخدمات الأخرى سواء للضيافة، أو الترفيه بوجود نادي رياضي ومدينة ألعاب للأطفال، وقد حرص على تخصيص منطقة من المساحات الخضراء لتقديم الخدمات المناسبة لذوي الهمم، وتقديم ألذ أصناف الأكلات المتنوعة بثقافات بلدان مختلفة لا سيّما التركية التي برّع الطُهاة في تجهيزها، واليابانية، وأكثر ما ميّز الفندق وجعله مُقتبل الكثير إطلالات الغُرف على أجمل معالم العاصمة.

معلومات عن الفندقالعنوان: الطريق الدائري الشرقي، حي غرناطة، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966112346666+الموقع الإلكتروني: من هُنا.7- مسبح مركز المناهل

من أشهر وأقدّم النوادي الصحية التي توفرّ مسابح نسائية مميزة ذات مساحة كبيرة، وصالات سبا وجاكوزي للاسترخاء، والألعاب الرياضية لتحظى المرأة بكُل ما يُعزز نشاطها وحيويتها، ويُساعدها على الوصول للجسم الرشيق كما تأمل، ناهيك عن توفيرُّه لتدريبات على السباحة المائية الممتعة، وباقات اشتراك جيدة شهرية أو سنوية، فهو نادي لياقة بدنية للنساء في الرياض على أعلى مستوى، ومُجهز بكافة اللوازم.

معلومات عن المركزالعنوان: الساحة الدبلوماسية، شارع ابن زهر، حي السفارات، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966920006245+مواعيد العمل: يوميًا من الساعة السابعة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، باستثناء يوم الجمعة يفتح أبوابه من الساعة الثانية ظهرًا.الموقع الإلكتروني: من هُنا.8- مسبح فندق الفيصلية

إنّ فندق الفيصلية اشتهر بكونه أفضل الفنادق المُقدّمة لخدمات راقية وتتسم بالخصوصية للجميع، لا سيّما حمامات السباحة، فقد خصصت مجموعة من أفضل مسابح نسائية في الرياض بل مُنتجع كبير مُتكامل للنساء يضُم حمامات جاكوزي وسبا وساونا للمساج والاسترخاء، ويمتد المسبح الواحد في الفندق على طول 13 متر، لذا يستوعب استقبال مجموعة من النساء الأصدقاء في آنٍ واحد، ويُقدّم خدمة المشروبات اللذيذة أثناء الاستمتاع بالسباحة، ولكن يجدر بالذكر أن جميع المرافق الترفيهية المقدمة من الفُندق برسوم مختلفة عن الحجز، فيُمكن حجز ساعة للاستمتاع بالحمام السباحة النسائي بمقابل 253 ريال، أو التسجيل في عضوية الفندق الشهرية أو السنوية.

معلومات عن الفندقالعنوان: طريق الملك فهد، حي العليا، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966112732000+الموقع الإلكتروني: من هُنا.9- فندق راديسون بلو

يقع فندق راديسون في مكان استراتيجي حيوي؛ ليحظى النزلاء بالإقامة الأنيقة في الغُرفة المُطلة على المساحات الخضراء الواسعة، والمعالم الرائعة، ناهيك عن توفير مسبح ذا مساحة كبيرة مُخصص للنساء طيلة اليوم، وتحظى فيه بالحصول على خدمات متعددة.

معلومات عن الفندقالعنوان: المباركية بلازا، طريق الملك عبد العزيز، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966114791234+الموقع الإلكتروني: من هُنا.

ثمَّة مسابح نسائية في الرياض مميزة وكاملة الخدمات؛ لتحظى المرأة بفُرصة الاستمتاع بالسباحة في العطلة الصيفية العائلية أو مع الأصدقاء، وذلك بأسعار متفاوتة لانتقاء ما يُناسبها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الموقع الإلکترونی المساحات الخضراء فی الریاض م مجموعة من من أفضل

إقرأ أيضاً:

أفراد وحدة نسائية إسرائيلية: تم تجاهل تحذيراتنا بشأن زيادة أنشطة حماس قبل هجوم "طوفان الأقصى"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت أفراد وحدة مراقبة حدودية إسرائيلية، مكونة بالكامل من النساء، أنهن قد حذرن من زيادة الأنشطة العسكرية لحماس، لكن تحذيراتهن قوبلت بالتجاهل، وفقا لما ذكرته صحيفة "واشنطن بوست" اليوم /الجمعة/. 

ونقلته الصحيفة الأمريكية عن إحدى المراقبات التي فضلت عدم الكشف عن اسمها: "كنا نعلم أن شيئًا كبيرًا على وشك الحدوث، ولكن لم يُؤخذ تحذيرنا على محمل الجد" -.

وأشارت الصحيفة إلى أنه توجد وحدة عسكرية مكونة بالكامل من النساء، تُعرف باسم "المراقبات الميدانيات" تقوم بتسجيل الأحداث وتحذر من التهديدات المحتملة على الحدود.

وتتراوح أعمار المراقبات بين 18 و20 عامًا، وهن مسؤولات عن تتبع تحركات الخصم وتحديد التهديدات من خلال مراقبة السماء. 

ومنذ أكتوبر الماضي، قمن برصد أكثر من 10،000 طائرة مسيرة وصاروخ، مما يعكس دورهن في توفير المعلومات الاستخباراتية الحاسمة.

ومع ذلك، تعرب العديد من هؤلاء النساء عن شعورهن بالإهمال من قبل القيادة العسكرية، حيث يُعتقد أن أصواتهن لا تحظى بالاهتمام الكافي.

وأشارت "واشنطن بوست" إلى أنه في هجوم 7 أكتوبر، تعرضت المراقبات للهجوم من قبل مقاتلي حماس، مما أسفر عن وفاه 15 مجندة واختطاف 7 أخريات.

 وتعتقد المجندات أن الثقافة العسكرية التي تسيطر على الجيش الإسرائيلي تُعزز من إهمالهن، حيث تُعتبر النساء في أحيان كثيرة غير موثوقات..وتقول أحداهن: "إننا نُعتبر هستيريّات، وفي بعض الأحيان يُقال لنا إننا سنُعاقب إذا واصلنا إرسال التحذيرات".

ووفقا للصحيفة فإن تجارب هؤلاء المراقبات تعكس تحولات تاريخية داخل الجيش، حيث تم تحويل الوحدة من قوة مختلطة إلى وحدة نسائية بالكامل، مما ساهم في تعزيز التحامل الجنسي داخل المؤسسة. ويرى بعض الخبراء أن هذه الديناميات أثرت على قدرة الجيش على التعامل مع التهديدات بفعالية.

وتأسست وحدة المراقبات الميدانيات في بداية الألفية، وكانت تُعرف سابقًا بوحدات مختلطة، حيث تم التركيز على دمج النساء في الجيش. لكن بعد تحولها إلى وحدة نسائية بالكامل، بدأت تواجه تحديات تتعلق بالتمييز الجنسي ونقص الدعم من القادة الذكور. رغم أنها أثبتت كفاءتها في جمع المعلومات الاستخباراتية، إلا أن النظرة التقليدية للأدوار النسائية في الجيش الإسرائيلي أدت إلى تهميش أصواتهن.
 

مقالات مشابهة

  • في اليوم العالمي للمعلم.. خبير تربوي يوضح ما يحتاج إليه وما هو مطلوب منه
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • أول قمة نسائية.. الأهلي يقص شريط مبارياته في الدوري بالفوز على الزمالك «فيديو»
  • في “الرياض تقرأ”.. تشارك أول دار نسائية سعودية متخصصة في النشر
  • برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء
  • أفراد وحدة نسائية إسرائيلية: تم تجاهل تحذيراتنا بشأن زيادة أنشطة حماس قبل هجوم "طوفان الأقصى"
  • مناقشة إشكاليات النشر الإلكتروني وأثره في حياة المجتمعات بمعرض الرياض للكتاب
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"