شفق نيوز/ يعاني فريق القوة الجوية لكرة القدم من نقص بثلاثة لاعبين مهمين في مواجهة الفريق الأوزبكي، يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة أبطال أندية آسيا.

وقال نائب رئيس نادي القوة الجوية، هيثم كاظم، لوكالة شفق نيوز، إن الفريق "سيخوض مواجهة مهمة اليوم أمام (أجمك أف سي) الأوزبكي في الساعة الثالثة عصراً على ملعب الأخير، بعد ظروف صعبة واجهت القوة الجوية لاسيما بعد عرقلة السفر وعدم موافقات دول المرور بطائرة عسكرية فوق أجوائها واللجوء بآخر لحظة لحجز طائرة مدينة خاصة، إلا أننا نطمح لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث المهمة إلى العراق".

وأضاف "الفريق رغم قلقه والظروف الصعبة التي واجهته سيعاني من غياب ثلاثة لاعبين مهمين بسبب الإصابة وهم همام طارق، وشريف عبد الكاظم، ومحمد الباقر، لكننا نمتلك لاعبين لتعويضهم وثقتنا عالية بجميع لاعبينا".

وبين أن "مدرب الفريق أيوب أوديشو لديه فكرة جيدة عن الفريق الأوزبكي وسيحاول الحد من خطورة لاعبيه من خلال الخطة التي سيضعها وهو يلاقي بطل أوزبكستان، وقد حث اللاعبين على التركيز واستغلال الفرص في التسجيل بغية تحقيق الفوز وإسعاد العراقيين".

وسيقود مباراة القوة الجوية و"أجمك أس أف" الاوزبكي طاقم تحكيم قطري يتألف من عبد الرحمن جاسم، حكم ساحة، وطالب سالم المري حكم مساعد أول، وزاهي سنيد الشمري، حكم مساعد ثاني، وسلطان محمد الحمادي، حكماً رابعاً من الإمارات.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم بطولة آسيا فريق القوة الجوية القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة

يبدو أن الموهبة الإسبانية لامين جمال نجم برشلونة رفع من مستوى المنافسة بين اللاعبين الشباب، بعد أن شارك مع البرسا ومنتخب إسبانيا في سن الـ16 وأصبحت قيمته السوقية 120 مليون يورو.

وبهذه السن والجودة الكروية التي يمتلكها لم يعد عمر الـ17 أو 18 صغيرا، بل أصبح يقارن بجمال الذي بات أحد أفضل اللاعبين في العالم ومن بين اللاعبين الـ30 المرشحين للظفر بالكرة الذهبية.

كما يتصدر أفضل لاعب شاب في يورو 2024 قائمة المرشحين للفوز بجائزة "الفتى الذهبي" التي تمنحها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية كل موسم لأفضل لاعب شاب في أوروبا.

وقائمة المرشحين العشرة الأوائل تضم 7 لاعبين موهوبين يبلغ سنهم بين 17 و19 عاما، سينافسون لامين جمال على عرش الكرة الذهبية في المستقبل.

واللافت أن القائمة لا تضم أي لاعب من ريال مدريد.

واللاعبون المرشحون للفوز بالجائزة هم: الإسباني لامين جمال (برشلونة): 17 عاما. البرتغالي جواو نيفيز (باريس سان جيرمان): 19 عاما. الأرجنتيني أليخاندرو غرناتشو (مانشستر يونايتد): 20 عاما. الفرنسي وارن زائير إيمري (باريس سان جيرمان): 18 عاما. البرازيلي سافينهو (مانشستر سيتي): 20 عاما. الإنجليزي كوبي ماينو (مانشستر يونايتد): 19 عاما. الفرنسي ليني يورو (مانشستر يونايتد): 18 عاما. الإسباني باو كوبارسي (برشلونة): 17 عاما. الإنجليزي ريكو لويز (مانشستر سيتي): 19 عاما.  الألماني ألكسندر بابلوفيتش (بايرن ميونخ): 20 عاما.

مقالات مشابهة

  • أسود الصالات يتأهلون لثمن نهائي كأس العالم بعد الفوز على بنما بسداسية
  • الجوية يحقق الفوز في اولى مبارياته بدوري ابطال اسيا 2
  • القوة الجوية يحقق انتصاره الأول على حساب التين أسير في دوري أبطال آسيا
  • رزق يكشف عن تشكيلة القوة الجوية أمام التين اسير التركمانستاني
  • أبرزها القوة الجوية ومانشستر سيتي.. مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • الـ Panic Attack يصيب اللبنانيين... ما علاقته بنقص الفيتامينات؟
  • موعد مباراة القوة الجوية العراقي ضد ألتين التركماني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مدرب القوة الجوية وسام رزق القطري: لم أظن العراق بهذا الأمان والخير
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته