التسوق من التجارب الممتعة للجميع وإذا كنت في مدينة الرياض فلن تجد أفضل من مجمع ذا زون الرياض لعمل جولة تسوق ممتعة وشراء جميع احتياجاتك بأسعار جيدة، ليس هذا فقط فستقضي وقت مميز وممتع في ممارسة الأنشطة الترفيهية، لأنه يتميز بالعديد من النشاطات والخدمات المناسبة لكل أفراد العائلة، ويضم مركز ترفيهي وملاهي مخصصة للأطفال ومطاعم وكافيهات على أعلى مستوى من الرقي والفخامة، فاطلع على دليل شامل لأفضل المتاجر والمطاعم والكافيهات وأهم المعلومات حول المكان عند متابعة السطور التالية.

معلومات عن مجمع ذا زون الرياض

مجمع ذا زون من أفضل مولات الرياض حيث يضم أكثر من 26 مطعم وكافيه يقدم أكلات ومشروبات عالمية، ويضم أيضًا مجموعة كبيرة من المتاجر التي تقدم منتجات عالمية تناسب جميع الأذواق، يتميز المكان بروعة التصميم، ويتوسطه نافورة وبركة ماء جميلة، ومقاعد وجلسات داخلية وخارجية أما عن الطابق العلوي يضم مكاتب عمل متنوعة، ويوجد مواقف سيارات حول المجمع يمكنك صف سيارتك بها.

خريطة مجمع ذا زون الرياض

يقع مجمع ذا زون الرياض في حي المحمدية بشارع التخصصي، ويمتد على مساحة 50 ألف فدان ويضم العديد من المتاجر الهامة ويستقطب الزائرين من كل أنحاء العالم، ويمكنك الوصول إلى موقع المكان من خلال خرائط جوجل من هنا.

الخدمات الموجودة في مجمع ذا زون الرياض

مجمع ذا زون أحد أفضل الأماكن في الرياض للمطاعم والكافيهات ومتاجر الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل وغيرها، وتتوفر بعض الأنشطة الترفيهية المميزة والعروض الراقصة والاحتفالات التي تُقام بشكل دوري، ويوفر المجمع خدمات مميزة للزوار، والمكان يعتبر مناسب جدًا للعوائل والأطفال لأنه يضم مدينة ملاهي ومركز ترفيهي ومتاجر للألعاب، وتتوفر مقاعد في كل مكان، ومواقف سيارات، وماكينات صراف آلي وغيرها.

مواعيد عمل مجمع ذا زون الرياضيعمل مجمع ذا زون على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.دليل محلات مجمع ذا زون الرياض

يشتهر مجمع ذا زون بالرياض بمجموعة كبيرة من المتاجر المتنوعة ومراكز مختلفة لتقديم الخدمات التجميلية والعناية بالبشرة والشعر، فكل من يزور المكان يستمتع بتجربة التسوق والشراء والترفيه في ذات الوقت، فيمكنك قضاء يوم كامل بصحبة عائلتك وتجربة التسوق لماركات عالمية للملابس والأحذية والشنط والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها، وأبرز المتاجر التي يمكنك الشراء منها كالتالي:

محلات الملابس مجمع ذا زون الرياضمتجر The Beau Wow: متجر متخصص بالملابس النسائية والشنط والعبايات الفخمة.روسا كلارا: متجر يعرض فساتين الزفاف ومستلزمات الأعراس يمكنك شراء موديلات راقية وجميلة لجميع المناسبات السعيدة.متجر ستيتش: مخصص للملابس والأزياء الرجالي والنسائي ويضم قسم يعرض الأحذية والحقائب والإكسسوارات من ماركات عالمية، احصل على تجربة فريدة ومتنوعة بأسعار مميزة.محلات الأحذية في مجمع ذا زون الرياضكول هان: متجر مميز يهتم ببيع الأحذية الراقية والملابس والإكسسوارات النسائية.كوتش: متجر خاص بالأحذية وحقائب اليد النسائية، يتميز بتقديم منتجات راقية وجميلة لتناسب جميع الأذواق.محلات مستحضرات التجميل في مجمع ذا زون الرياضشي نايل سبا: عبارة عن صالون متكامل للعناية بالأظافر والبشرة يتميز بتقديم خدمات ممتازة.الفين باي فور: مصفف شعر مميز يوجد لديه جميع مستلزمات الحلاقة والعناية ببشرة الرجل.جريس برفيوم: متجر متخصص لمستحضرات التجميل والعطور يقدم تشكيلة متنوعة من المكياج ومنتجات العناية بالبشرة والشعر.حكاية: متجر جميل يعمل بمجال العطور ستجد لديه تصنيفات خاصة بأسعار مميزة من العطر النسائي والرجالي.مطاعم ذا زون الرياض

بعد القيام بجولتك داخل متاجر مجمع ذا زون التخصصي الرياض يمكنك أيضًا الاستمتاع بوقت لطيف في أحد المطاعم وتناول أشهى أصناف الطعام المفضلة لك، وأبرز المطاعم التي يمكنك تجربتها كالتالي:

1- مطعم كرك غلام

كرك غلام أحد المطاعم الهندية الشهيرة داخل مجمع زون في الرياض يقدم تشكيلة رائعة من الأطباق الهندية اللذيذة التي تتميز بالتوابل الحارة، يمكنك شراء الساندويتشات السريعة والحمسات، والبافا والسمبوسة بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة الجميلة والاستمتاع بنكهة الطعام الهندي الفريد.

2- مطعم مونيز

مطعم مميز يقع داخل أجمل مولات الرياض يقدم تشكيلة رائعة من اللحوم والوجبات سريعة، يتميز بطريقة تقديم رائعة، تشمل قائمة الطعام بعض الأصناف المميزة مثل سناكات اللحوم، تشيكن سلايدر، باستا، مأكولات بحرية، أسماك مشوية ومقلية، ستيك لحوم، حلويات، مشروبات وعصائر، فكل ما تفضله ستجده عند تجربة مطعم مونيز.

3- مطعم غوركان

تم تسمية المطعم بهذا الاسم نسبةً إلى الشيف التركي المعروف غوركان الذي يُعرف بمهارته في إعداد اللحوم، يقدم هذا المطعم أطباق اللحوم والاستيك مع صلصة الشيدر والكريمة، حيث يتم تحضير شرائح اللحم بطرق مبتكرة وخلطات سرية، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتناول المقبلات والسلطات الشهية، والأجمل أن المطعم يتميز بديكورات وأجواء جميلة ويوجد به جلسات مريحة تناسب الأفراد والعائلات.

4- مطعم أواني

يعتبر من المطاعم المميزة يقدم تصنيفات متنوعة من الطعام، يمكنك طلب المشويات والدجاج والكباب مع ورق العنب، حمص باربكيو، حمص بالنعناع، بالإضافة للمشروبات المميزة مثل موهيتو الفراولة اللذيذ، ستجد أمامك خيارات متنوعة من الطعام يمكنك المقارنة بينها وطلب ما تشتهيه مع الاستمتاع بجلسات راقية وجميلة.

كافيهات ذا زون الرياض

يضم مجمع ذا زون في الرياض مجموعة مميزة من المقاهي والكافيهات تتميز بتقديم خدمات جيدة، ووفقًا لتجربة الكثير من الزوار فإن أفضل الكافيهات التي يمكنك زيارتها كالتالي:

1- كافية فورايفر روز لندن

يعتبر من أفضل الكافيهات في مجمع ذا زون، يقدم القهوة والشاي والمشروبات الساخنة إلا أنه يتميز أيضًا ببيع زهور الروز المعروفة بطبيعتها الخلابة، فإن تحققت من اسم الكافيه ستجد أنه يعني الورود الدائمة، فهو من أول الأماكن التي تجمع بين بيع الزهور وخدمات الكافيهات، ستجد لديه أصناف رائعة من القهوة يمكنك تناول المفضل لك وقضاء وقت رائع بصحبة أصدقائك أو عائلتك.

2- كافيه جريم

كافية جريم من أشهر الكافيهات بمجمع ذا زون، يتميز بتقديم وجبات خفيفة ومشروبات باردة وساخنة تعود إلى كوريا الجنوبية، تم تحضيرها بواسطة أمهر الشيفات في العالم، يتميز الكافية بتصميمات نادرة عبارة عن مجسمات من الورق، فالمكان يشبه فيلم كرتون مميز إلا أنه على أرض الواقع، يمكنك قضاء بعض الوقت وتناول أصنافك المفضلة في جو مميز وجميل.

3- سباوت كافيه

مقهى جميل جدًا حاصل على تقييمات عالية من الزوار، يتميز بتقديم المخبوزات اللذيذة إلى جانب القهوة، ويقدم أيضًا أنواع مختلفة من المشروبات أشهرها آيس لاتيه بالإضافة للحلويات والكرواسون والباتيه وغيرها، ويضم المكان جلسات داخلية وخارجية جميلة ومريحة، فلا تفوت هذا المكان أثناء التسوق في مجمع ذا زون.

4- ذا باي هول

مقهى أمريكي شهير يقدم الفطائر الأمريكية إلى جانب مجموعة كبيرة من المشروبات مثل الميلك شيك، ماك أند تشيز، شاي لاتيه، شاي ماتشا، قهوة أمريكية بالإضافة لخيارات رائعة من الحلويات والمشروبات الباردة، تتوفر جلسات داخلية وخارجية جميلة، يتميز المكان بديكورات فخمة وجميلة وخدمة جيدة.

إلى هنا انتهى مقالنا عن مجمع ذا زون الرياض وقدمنا فيه دليلًا شاملًا لأشهر متاجر الملابس والأحذية والشنط والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها، بالإضافة لأفضل المطاعم والكافيهات بالمكان ونتمنى لك قضاء جولة تسوقية ممتعة ومفيدة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ رائعة من

إقرأ أيضاً:

اتفاقيتان لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي

 

البريمي- ناصر العبري

وقّع سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، اتفاقية مع شركة الرؤية الواضحة للاستثمار، لإقامة مشروعين استثماريين على أرض تبلغ مساحتها 25897 مترا مربعا في ولاية البريمي.

ويتضمن المشروعان إنشاء مجمع تجاري وترفيهي (مول) وسوق صيني، بتكلفة تتجاوز ثلاثة ملايين ريال عماني، حيث سيتم تنفيذ المشروعين في موقع استراتيجي على مدخل الولاية من جهة اليسار، مما يعزز من قدرتهما على جذب السياح والزوار، ويجعلهما من أبرز وجهات التسوق والترفيه في المحافظة.

ويشمل المشروع الأول مجمعًا تجاريًا (مول) من طابقين على مساحة تقدر بأكثر من عشرين ألف متر مربع، ويضم أكثر من 200 محل توفر خيارات ترفيهية وتسويقية متنوعة، بالإضافة إلى مرافق ذات لمسات فنية مميزة.

أما المشروع الثاني، فهو سوق صيني سيقام على مساحة تزيد عن ثلاثة آلاف متر مربع، ويشمل 100 محل لمشاريع متنوعة، بالإضافة إلى مطاعم ومقاه، ومركز ترفيهي للأطفال، ومساحات خضراء، ومواقف للسيارات، مما يجعله وجهة متكاملة توفر مجموعة واسعة من الخدمات وتجعل منه مركزًا حيويًا في المنطقة.

وأشار سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي إلى أن المحافظة تركز على تعزيز الاقتصاد وتهيئة بيئة استثمارية مبتكرة، مضيفا أن المشروعين سيسهمان بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات وتطوير الاقتصاد المحلي، وخلق فرص وظيفية لأبناء المحافظة وزيادة القوة الشرائية.

وأعربت شركة الرؤية الواضحة للاستثمار عن سعادتها بتوقيع الاتفاقيتين، لافتة إلى أنها ستعمل على تحقيق الإضافة الاقتصادية المرجوة من خلال التوظيف، واستقطاب المستثمرين، وزيادة القوة الشرائية.  ومن المتوقع أن يبدأ العمل في المشروعين خلال الربع الأول من العام القادم.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: الإنتر يتميز بالقوة البدينة.. لديهم سومر وباستوني
  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • الأمم المتحدة تحذر موظفيها من هذا المكان في صنعاء
  • نبيل قبايلي مديراً عاماً لوفاق سطيف خلفاً لـ عباسي
  • أجهزة آيفون الجديدة.. هكذا يمكنك تمديد عمر البطارية
  • اتفاقيتان لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي
  • الأمم المتحدة تحذر موظفيها من التواجد في هذا المكان بصنعاء
  • معظم الإصابات بـنفس المكان.. مقتل 9 بانفجارات أجهزة اتصال حزب الله
  • شيخ الأزهر يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي
  • ما قصة القوة التي طوقت جامع أم الطبول وسط بغداد؟