تستكمل في الرابعة عصر اليوم الإثنين، منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين حيث يستقبل بترول أسيوط فريق بروكسي على استاد أسيوط، في مباراة قوية.

 

 

 يسعى أحمد عبدالمقصود مدرب فريق بترول اسيوط في لقاء اليوم في الحفاظ على صدارة ترتيب دوري المحترفين بعد الفوز بثلاثية على النصر للتعدين في الجولة الأولى، وحذر اللاعبين من إهدار الفرص وطابهم بالقتال على كل النقاط.

 

 في المقابل حرص محمد حامد، مدرب بروكسي، على السفر مبكرا لأسيوط يوم السبت وعمل معسكر بها للتجهيز للمباراة والعودة بالنقاط الثلاثة بعد التعادل بهدفين مع القناة في المباراة الأولى.

ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز لتعزيز مركزه في البطولة واستمرار سعيه نحو الصعود إلى دوري الأضواء في الموسم المقبل.

ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما لاعبين مميزين قادرين على تقديم أداء جيد وتسجيل الأهداف ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شرسة بين الفريقين، حيث ستكون الرغبة في تحقيق الفوز والتفوق واضحة من الجانبين. وسيكون للحضور الجماهيري دور مهم في دعم الفريقين وتشجيعهم على تقديم أداء قوي وتحقيق النتيجة المرجوة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريقين يمتلكان قوام بدني قوي ومهارات فنية عالية، مما يعطي المباراة مزيدًا من الإثارة والتشويق. وسيكون على اللاعبين الاستفادة من تجربة المباراة الأولى وتحليل أداء الفريق وتصحيح الأخطاء لتحقيق النتيجة المطلوبة في هذه المباراة المهمة.

نتمنى أن تكون هذه المباراة ممتعة ومشوقة للجماهير، وأن يتمكن الفريقان من تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز. سنبقى على اطلاع تام بنتيجة المباراة وسنوافيكم بأحدث التطورات والأهداف في تقريرنا القادم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط فريق بترول اسيوط دورى المحترفين فريق بروكسي

إقرأ أيضاً:

الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى

 

توج فريق لاعبي مدينة الحديدة بكأس فلسطين بعد فوزه على لاعبي ريف تهامة بسبعة أهداف لثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب الحضارة بالعاصمة صنعاء ونظمها سفير الإنسانية أمين عام نادي شباب أرحب خيران الجندبي تضامناً مع قضية المسلمين والعرب الأولى.
سجل لفريق مدينة الحديدة أحمد الدباشي (هدفين) ومحمد الدباشي وإيهاب زربيان (هدفين) وعلي مهيم وسجل لريف تهامة علي سلمان وعبدالوهاب سالم ومتعب سعد.
وعقب اللقاء تم تكريم فريق مدينة الحديدة بكأس الفعالية كما تم تكريم اللاعب أحمد الدباشي بجائزة أفضل لاعب في اللقاء.
أدار المباراة محمد المرير.

مقالات مشابهة

  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • 4 فرق تبلغ نصف نهائي دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • اليوم.. الهلال والمريخ يلتقيان في دوري السوبر خارج السودان
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم