تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط مسجل خطر، سبق اتهامه في 7 قضايا، لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة قليوب، وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.



تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات، من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط "مصلح م ا"، 44 سنة، مسجل خطر، سبق اتهامه في 7 قضايا، مقيم دائرة المركز، وبحوزته كيلو جرام من مخدر الهيروين والحشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن تجارته الغير مشروعه، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية عاطل الإتجار بالمخدرات الهيروين حشيش قليوب

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم

لقي طالب ثانوي مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد إسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بتلقيها بلاغ من الاهالي بانقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي باتجاه الفيوم، ووجود جثه.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة نقل، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخص يدعي إسلام سيد أحمد 18 سنة طالب ثانوي ومقيم بقرية العجميين بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • ضبط عاطل بحوزته 11 كيلو جراما من مخدر الحشيش بسوهاج
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • ضبط مصنع مخدر الإستروكس داخل مغسلة.. بحوزته ممنوعات بـ 2.7 مليون جنيه
  • مباحث المنوفية تضبط مسجل شقي خطر بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم