أصيب 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي، باتجاه الصف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الأوسطي بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

وتبين إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة يستقلونها، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بالصف إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بجنوب سيناء إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي بالصف إصابة 27 شخصا في حريق مديرية أمن الإسماعيلية


 

قالت مصادر طبية بالإسماعيلية ان نحو 27 مصابا تم نقلهم حتى الان الى مستشفيات الإسماعيلية في حريق مبنى مديرية امن الاسماعيلية الذي اندلع فجر اليوم وتسبب في احتراق المبنى المكون من 11 طابق بالكامل .

وأكدت المصادر ان المصابين ما بين حروق وجروح واختناقات جراء الحادث تم نقلهم لمجمع الاسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم بينهم ضباط ومجندين  فيما لم يتم الاعلان رسميا عن وجود وفيات من عدمه حتى الان .

وقالت مصادر امنية ان السنة اللهب اطفئت بشكل كامل ولا تزال عمليات التبريد مستمرة وان لجان التحقيق واللجان الفنية لن تتمكن من دخول المبنى حتى يتم التأكد من اطفاء الحريق وعدم اشتعاله مرة اخرى .

وعلمت بوابة الوفد الالكترونية انه تم اغلاق كافة وصلات الغاز الطبيعي بالمنطقة المحيطة بمديرية الامن فيما تم اغلاق الشوارع المؤدية للمديرية وافساح الطرق لسيارات الدفاع المدني والاوناش وسيارات الإسعاف.

وكان قد تم الدفع بعدد من المروحيات التابعة للقوات المسلحة للمساعدة في تبريد اثار حريق مبنى مديرية امن الاسماعيلية والذي اشتعل بالكامل في نحو الثالثة من فجر اليوم الاثنين مما تسبب في سقوط اجزاء من المبنى وتهالك المبنى بالكامل . 

مصرع طفل وإصابة آخر في تصادم سيارة بالشرقية


لقى طفل مصرعه، وأصيب آخر بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر تعرضهم اليوم الأحد، لحادث اصطدام سيارة بهما بطريق بلبيس العاشر من رمضان، وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على جثمان الآخر تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق بلبيس العاشر من رمضان، بنطاق مركز بلبيس.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام سيارة بطفلين 7 و 9 سنوات أثناء عبورهما الطريق، ما أسفر عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر بإصابات متفرقة بالجسم، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بالتحري عن الواقعة وملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث الطريق الأوسطي انقلاب سيارة رجال المرور حركة السيارات حادث انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة

أصيب حوالي 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة مساء يوم الاثنين بفاس، حسب حصيلة مؤقتة للمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية.

ووقع الحادث بالقرب من مقبرة باب الجيسة نواحي المدينة العتيقة لفاس، عندما اصطدمت حافلة بسيارة أجرة قبل أن تهوي في منحدر، حسب ما تمت معاينته في عين المكان.

وفور إخطارها بالحادث، هرعت السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان لإسعاف المصابين.

وحسب المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس-مكناس، فإنه من ضمن 54 مصابا الذين تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي الغساني، ما يزال ثمانية مصابين في المستشفى، من بينهم خمسة تحت المراقبة الطبية، وثلاثة آخرون يعانون من كسور.

ووفقا للمصدر نفسه، فإن حالتهم الصحية لا تدعو للقلق.

وقالت مصادر طبية، إن ستة أشخاص آخرين أصيبوا بجروح طفيفة، من بينهم طفل، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.

مقالات مشابهة

  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة
  • فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا