تغلب السيب على عبري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المجمع الرياضي بعبري وذلك ضمن المباراة المؤجلة لحساب الجولة الافتتاحية لدوري عمانتل لكرة القدم وبذلك ارتفع رصيد السيب إلى 16 نقطة وبينما ظل رصيد عبري عند النقاط الثلاث، وأحرز أهداف السيب الثلاثة كل من اللاعب الأجنبي جسقوس بيسان ويقظان المشيفري ومحسن الغساني.

بدأت المباراة بداية قوية وسريعة من جانب السيب رغبة منه في تسجيل هدف مبكر في مرمى الخصم، وفي الدقيقة الثالثة سنحت لمحمد بن رمضان العامري كرة عالية داخل خط الـ6 ياردات لعبري ولعبها برأسه دون تركيز بجوار القائم الأيسر، وبعد الهجمة الخطرة استمر اللعب ما بين كر وفر بين الطرفين داخل المستطيل الأخضر، وفي الدقيقة العشرين سدد عمر الفزاري كرة قوية صاروخية من خارج خط الـ18 لعبري ولكن الحارس سليمان البريكي وقف بالمرصاد أمام الكرة الخطرة، وبعد جهد كبير وضغط متواصل من السيب على مرمى الخصم، وفي الدقيقة 34 هيأ عمر الفزاري كرة عالية داخل خط الـ6 ياردات لعبري لزميله اللاعب الأجنبي جسقوس بيسان الذي لعبها برأسه بطريقة ذكية ورائعة علي يمين الحارس سليمان البريكي محرزا الهدف الأول للسيب.

بعد الهدف حاول عبري تنظيم خطوطه الدفاعية والهجومية، وفي الدقيقة 42 ومن هجمة مرتدة تهيأت لفهد الهاجري كرة داخل الصندوق للسيب ولكنه لعبها أرضية بكل تسرع ورعونة بجوار القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول شوط الإثارة وإضاعة الفرص بفوز السيب على عبري بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني نزل السيب ضاغطا على عبري رغبة منه في تسجيل هدف آخر في مرمى الخصم، وفي الدقيقة 50 ومن ضربة حرة مباشرة من خارج خط الـ18 لعبري لعبها يقظان المشيفري بطريقة ذكية وبدقة متناهية على يسار الحارس سليمان البريكي محرزا الهدف الثاني للسيب في مرمى عبري. وفي الدقيقة 55 سدد يوسف الغافري كرة قوية من خارج خط الـ18 للسيب ولكن الحارس أحمد الرواحي كان يقظا ووقف بالمرصاد أمام الكرة الخطرة، وفي الدقيقة 72 تهيأت لمحسن الغساني كرة عالية داخل خط الـ6 ياردات لعبري ولعبها برأسه دون تركيز فوق القائم، وفي الدقيقة 83 تهيأت لطارق البلوشي كرة داخل الصندوق للسيب لعبها أرضية برعونة بالقرب من القائم الأيسر، وفي الدقيقة 87 تهيأت لمحسن الغساني كرة بينية داخل الصندوق لينفرد بالحارس ولعبها بطريقة ذكية بقلب المرمى محرزا الهدف الثالث للسيب، لتنتهي المباراة بفوز السيب على عبري بثلاثة أهداف نظيفة، وكان حكم المباراة قد أنذر مصعب الشقصي وعمار الشيادي وجورج دي أوروجو وفيصل الأغبري من عبري.

أدار المباراة هيثم العامري وساعده على الخطوط محمد الغزالي وحمود الشعيبي، ومحمد البلوشي حكما رابعا، ومسعود الغافري مراقبا للمباراة، وإبراهيم الحوسني مقيما للحكام، ومحمد السكيتي منسقا عاما، وياسر الكلباني منسقا إعلاميا وإبراهيم النخيلي منسقا أمنيا للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی الدقیقة السیب على على عبری

إقرأ أيضاً:

رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، عن سعادته بعدما سجل في المباراة التي فاز فيها فريقه على ضيفه الريان القطري 2 / 1، أمس الاثنين، على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا.

رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا

وقال رونالدو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء:"كانت المباراة قوية وكنا نعلم ذلك، وكنا مستعدين لذلك، وقد استطعنا تحقيق الفوز.. ليس مهما بالنسبة لي الآن أن أكون أفضل لاعب أو أن أحقق جوائز، المهم بالنسبة لي حاليا أن استمتع وأكون مفيدا لفريقي ومنتخب بلادي".

مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

وأضاف:"من الجيد أن يسجل اللاعب، ولكن المهم بالنسبة لي الآن أن أستمتع باللعب وأن أنتصر، وكما قلت الأرقام لا تهمني، ولكن هدف اليوم له طعم آخر وكنت أتمنى أن يكون أبي على قيد الحياة لأن اليوم تاريخ ميلاده".

وأوضح:"الحياة تحت الضغط، هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي، وهذه الحياة لازمتني من أول يوم ارتديت شعار مانشستر يونايتد وأعتقد الضغط سيلازمني حتى آخر يوم في حياتي".

من جهته قال ستيفانو بيولي مدرب الفريق:"كان الفوز مهما على صعيد المستوى والنتيجة، ولا بد أن نكمل على هذه الطريقة".

وأضاف:"وجدت حتى الآن أن لدينا نقاط قوة كثيرة؛ وهناك نقاط تحتاج العمل أيضا، ليتطور فريقنا بشكل أكبر.. يهمني أن يكون عند اللاعبين رغبة كبيرة بالانتصار، وهذا يفيد الفريق كثيرًا. لا بد أن نفكر في المباراة المقبلة فقط، وهي محور تفكيرنا من الآن".

في المقابل قال يوسف علي مدرب الريان:"نبارك لفريق النصر، قدموا مباراة كبيرة واستحقوا الفوز، وقد حُسمت المباراة بالفروقات الفردية التي يمتلكها الفريق المنافس".

وأردف:"لسوء حظ بالنسبة لنا أن أول ثلاث مباريات في المجموعة هي أمام أندية سعودية، وهم مرشحون رئيسيون للبطولة؛ الهلال كان أفضل من الناحية الجماعية، في حين أن النصر يمتلك لاعبين مميزين فرديا".

واختتم تصريحاته قائلا:"لا زالت الكرة في الملعب، والحظوظ قائمة ونبحث عن التعويض في المباراة المقبلة أمام الأهلي؛ وأعتقد أن الترتيب من المركز السادس إلى الثامن سيحسم في الجولات الأخيرة لان الفوارق ليست كبيرة".

 

مقالات مشابهة

  • موهبة مغربية تخطف الأضواء في فوز ليل التاريخي على ريال مدريد بدوري الأبطال
  • تشكيل يوفنتوس أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • أستون فيلا يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا
  • الذهب يواصل تألقه في مصر: اضطرابات الأسواق العالمية ترفع الأسعار وتزيد الإقبال
  • المقاولون 2007 يحقق الفوز الثاني على التوالي بدوري الجمهورية
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا