المناطق_القصيم

حصلت جامعة القصيم على 4 جوائز في الابتكار بالتعليم والتدريب الإلكتروني في مساري التميز والأثر، ضمن جائزة “الابتكار في التعليم والتدريب الإلكتروني”، كأعلى جهة تحصد جوائز من بين 1300 جهة وبرنامج، والتي يقدمها المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وذلك تتويجًا لتميزها في تفعيل تطبيقات التعلم والتدريب بأحدث الوسائل والتقنيات المبتكرة.

وحققت الجامعة جائزتين في مسار التميز “فرع برامج التعليم العالي، وفرع برامج التدريب”، كما حققت جائزتين في مسار الأثر “فرع إثراء الموارد التعليمية عبر OERx” و”فرع تنمية القدرات البشرية عبر FutureX”.

أخبار قد تهمك رئيس جامعة القصيم يرعى الاحتفال بيوم التوعية بالتحول الرقمي 29 أغسطس 2023 - 3:13 مساءً جامعة القصيم تستعرض 70 صنفاً من التمور بالمملكة 25 أغسطس 2023 - 1:24 مساءً

وتعتبر جائزة الابتكار إحدى مبادرات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، والتي تهدف للاحتفاء بالجهود الوطنية والممارسات والتقنيات المبتكرة التي تستهدف تنمية رأس المال البشري، وذلك من خلال تحفيز مقدمي وممارسي التعليم والتدريب الإلكتروني على ابتكار أفضل الحلول والممارسات، كما تهدف إلى رفع جودة البرامج المقدمة بنمط التعليم والتدريب الإلكتروني، وتقديم حلول مبتكرة في قطاع التعليم والتدريب الإلكتروني، وتكريم الجهود المبذولة في تفعيل التعليم والتدريب الإلكتروني وتنمية القدرات البشرية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة القصيم التعلیم والتدریب الإلکترونی جامعة القصیم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، عددًا من منسوبي شرطة المنطقة، تقديرًا لجهودهم في القبض على أحد المتهمين في قضية جنائية، بحضور مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية 30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءً أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19 30 سبتمبر 2024 - 3:03 مساءً

وأبدى سموه تقديره لرجال الأمن لما قاموا به من أداء أمني مميز، معبرًا عن اعتزازه بدورهم الكبير وحرصهم الشديد ويقظتهم الأمنية التي أسهمت في كشف القضايا الجنائية، منوهًا بما يلقاه القطاع الأمني من دعم وتوجيه من القيادة الرشيدة.

 

من جانبه، ثمّن اللواء القحطاني، تكريم سمو أمير منطقة القصيم واهتمامه بكل ما يقوم به رجال الأمن، مما كان له الأثر البالغ في الارتقاء بأعمال الأجهزة الأمنية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • جامعة القصيم تستضيف الاجتماع السنوي لوكلاء الجامعات السعودية 2024م
  • معلمون: «يوم التعليم» يعزز ثقافة الابتكار
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • وزارة العمل تنظم ندوة "أثر التعليم والتدريب على تنمية المجتمعات" بالمنيا
  • تدشين كتاب التعليم المتطور: الابتكار في التدريس، القيادة، التكنولوجيا والتقييم
  • البنك المركزي: مصر تحقق فائض كلي في ميزان المدفوعات بـ9.7 مليار دولار
  • سلطنة عمان تحقق تقدما ملحوظا في الابتكار العالمي
  • ​ سلطنة عُمان تحقق إنجازا جديدا في مؤشر الابتكار العالمي
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”