قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد الرحيم على مرسى، والمستشار محمد سامح عبد الكريم والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم " م.ع.خ" بالسجن غيابيا ، لمدة 3 سنوات والزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بالتهديد وافشاء أمور خادشة للحياء .

  تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 15037 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم تكنولوجيا المعلومات، ببلاغ من المجني عليها لقيام المتهم بتهديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.   وكشفت تحريات ضباط قسم تكنولوجيا المعلومات، عن قيام المتهم "م.ع.خ" عاطل، بالتواصل مع المجني عليها "م.ع.ر" ممرضة، عبر أحد الحسابات المنسوبة لإحدى صديقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحصل منها بطرق احتيالية على صور شخصية تخصها وهددها كتابة بإفشائها في حال لم ترسل له المزيد من الصور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث تبين أن خط الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي خاص بالمتهم، وأنه اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع دون موافقتها، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية مواقع التواصل الاجتماعي محكمة جنايات الإسكندرية اخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»

تصدرت الفنانة ديانا حداد تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “الناس الحلوة” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” ومنصات التواصل الاجتماعي.

اختارت ديانا طرح هذه الأغنية التي كتبها محمود فاروق ولحنها مدين لتعبر عن أجواء الصيف والفرح والسهر. وأعربت ديانا حداد عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل الإيجابية على الأغنية وتصدرها للتريند، وقالت: “منذ طرح الأغنية وأنا أتلقى إشادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسعدت لاستخدامهم الأغنية كوميكس على فيديوهات السوشيال ميديا.”

الأغنية تجاوزت 150 ألف مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها.

ومن المنتظر أن تسعد ديانا حداد جمهورها خلال الفترة القادمة بمجموعة من الأغاني السينجل خلال موسم الصيف، لترافق اغانيها كل محبيها، وتخفف عنهم حرارة الصيف.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • السجن 5 سنوات لموظف بالسجل المدني بتهمة التزوير
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • السجن 15 عاما للمتهمين بسرقة أتوبيس نقل جماعي في الإسكندرية
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • الحبس عامين لمستورد جلب طائرة شراعية داخل نفايات بالإسكندرية
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية