تمكن فيلم “ دكتور  نبيل الجميل أخصائي تجميل ” من الدخول الي قائمة الاعمال الاعلي مشاهدة في مصر ، عبر منصة نتفليكس العالمية بعد طرحه بأيام. 

واحتل فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل المركز الثاني من أصل 10 مراكز هم للاعمال الأعلي مشاهدة في مصر عبر المنصة . 

نبيل الجميل اخصائي تجميل” بطولة محمد هنيدى ونور ومادلين طبر أحمد فؤاد سليم ورحمه أحمد محمد سلام، ومحمود حافظ  حجاج عبد العظيم تأليف امين جمال محمد محرز إخراج خالد مرعي.

أنغام وراغب علامة في لجنة التحكيم.. انطلاق أولى حلقات أكس فاكتور اليوم يتربى في عزكم.. أنغام تقدم ابنها للجمهور الكويتي لأول مرة

تدور أحداث الفيلم حول نبيل طبيب التجميل الناجح ومواقف كوميدية بينه وبين بطلات العمل نور  والفنانة مادلين طبر ورحمه أحمد.

وكانت منصة نتفلكيس قد أعلنت خلال الايام الماضية عن طرح فيلم مصري أخر عبر شاشتها ، وهو إتنين للايجار ، وحددت يوم 5 أكتوبر موعداً لطرحه .

اتنين للايجار بطوله بيومي فؤاد ومحمد ثروت وناهد السباعي وعدد كبير جدا من ضيوف الشرف منهم رانيا يوسف ومحمد لطفي وثراء جبيل وسلوي محمد علي وايمان السيد وسامي مغاوري وسليمان عيد وليلي عز العرب والنجمه الشابه ميريهان حسين وظهور خاص للنجم دياب الفيلم من تاليف اسماء غازي واخراج شادي علي

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نبيل الجميل نبيل الجميل أخصائي تجميل ناهد السباعي منصة نتفليكس منصة نتفلكيس مادلين طبر محمد هنيدي محمد ثروت محمد سلام الفنانة مادلين طبر أحمد فؤاد سليم نبیل الجمیل

إقرأ أيضاً:

سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة سلمى أبو ضيف، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"،خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما فاجئت جمهورها بخبر حملها الأول، من خلال صورتها على غلاف مجلة "فوج" العالمية لشهر أكتوبر، حيث ظهرت في الصورة وهي تبرز ملامح حملها وذلك بعد مرور أشهر من إعلان زواجها.

 

منشور سلمى أبو ضيفآخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.


و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.


آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم،فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • الوزير أحمد هَنو: الأعلى للثقافة حجر الزاوية في تطوير منظومة العمل الثقافي
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية
  • صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الآن في السوبر الأفريقي
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it