جريدة زمان التركية:
2024-07-03@14:43:44 GMT

ارتفاع عدد مصابي حريق الإسماعيلية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

الإسماعيلية (زمان التركية)ــ ارتفع عدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية شمال القاهرة إلى 38 شخصا على الأقل، بحسب وزارة الصحة المصرية.

ولم ترد أنباء على الفور عن وقوع وفيات لكن المبنى كان مملوءا بالكامل برجال الشرطة عندما اندلع الحريق قبل الفجر اليوم الاثنين. 

وبحلول الوقت الذي وصلت فيه خدمات الإنقاذ الأولى، كان الحريق قد اجتاح مبنى مديرية أمن الإسماعيلية بالكامل، اشتعلت النيران في المبنى متعدد الطوابق الذي حجبته سحابة ضخمة من الدخان قبل السيطرة على الحريق.

عاجل| مصادرنا: النيران تلتهم مبنى مديرية أمن #الإسماعيلية بالكامل والحريق يتسبب في خسائر بشرية#مصر pic.twitter.com/wy4OgCRzmy

— تغطية (@coveragetheard) October 2, 2023

وبحلول الفجر، تفحم المقر وقامت خدمات الطوارئ بإجراءات التبريد لمنع اندلاع حريق آخر، وتداول مستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي لقطات للحريق أظهرت أفرادًا محاصرين بالداخل وهم يطلبون المساعدة من النوافذ.

ولم يعرف بعد سبب الحريق وأغلقت قوات الأمن المنطقة، وعمل رجال الإنقاذ على إجلاء المحاصرين بالداخل بمساعدة رافعة، ولم تدل الحكومة بتصريحات حول عدد رجال الشرطة والمعتقلين الذين كانوا داخل المبنى طوال الليل.

عدد مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وذكرت وزارة الصحة أن من بين 26 جريحا تم نقلهم إلى مستشفى محلي، يعاني 24 من “الاختناق” واثنان من الحروق، وتم علاج اثني عشر آخرين في مكان الحادث.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن وزارة الصحة أرسلت 50 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وانضمت إليها خدمات الطوارئ العسكرية بما في ذلك طائرتان.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية يسفر عن 25 مصابا

 

Tags: حريق الإسماعيليةحريق مديرية أمن الإسماعيليةعدد مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: حريق الإسماعيلية حريق مديرية أمن الإسماعيلية عدد مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأوسيم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب المعمل الجنائي؛ لمعاينة حريق نشب داخل شقة سكنية بعقار في قرية برطس التابعة لمركز أوسيم، وفحص آثار الحريق، واستمعت إلى إفادات أصحاب الشقة عن أسباب الحريق، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

حريق شقة سكنية 
بدأت الواقعة بإخطار تلقته الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من غرفة عمليات شرطة النجدة، باندلاع حريق بشقة سكنية بقرية برطس بدائرة المركز.

دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بسيارتي إطفاء إلى موقع الحريق، بالتنسيق مع مأمور المركز، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى باقي العقارات، ولم يسفر عن وقوع إصابات.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • لأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانيا
  • مصرع سيدة إثر نشب حريق فى منزل بمنطقة المجاهدين بحى غرب أسيوط
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأوسيم
  • نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • الجلفة: نشوب حريق على مستوى مطعم بمحطة الخدمات بحاسي بحبح
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي
  • «مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً