شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة الفيوم، صباح اليوم الاثنين، إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين، لتحرير توكيلات لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، بحسب ما أعلنوا خلال انتظارهم أمام مقار مكاتب التوثيق، حاملين صور الرئيس السيسي بين أيديهم وعلى صدورهم، حيث اصطفوا أمام المكاتب قبل موعد فتحها رسميًا.

وحرصت لجان حزبي مستقبل وطن، وحماة الوطن على التواجد أمام مختلف مكاتب الشهر العقاري بمحافظة الفيوم، لتحرير توكيلات تأييد للرئيس السيسي، فضلًا عن تنظيم المواطنين لمواجهة التكدس والزحام.

حياة كريمة غيرت حياتنا

ويقول هاني محمد في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّه يجب ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية الجديدة، بعدما غيّر شكل الحياة في مختلف المحافظات بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي لا يخفى عن أحد ما فعلته من تطوير في قرى الريف المصري، لذلك حضر اليوم لتحرير توكيل لتأييد ترشيحه لفترة رئاسية مقبلة.

الرئيس السيسي أعطى للمرأة حقوقها

وتطالب رغدة محمود إحدى سيدات محافظة الفيوم، الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية مُقبلة لاستكمال الانجازات ورؤية مصر 2030 والجمهورية الجديدة، موضحةً أنّ المرأة حصلت في عهد الرئيس السيسي على كل حقوقها وامتيازات لم تكن موجودة من قبل، فأصبح لهن تواجدا كبيرًا في مجلسي النواب والشيوخ، وفي كل مهنة حتى القضاء، لذلك فإنّ سيدات مصر مع الرئيس السيسي قلبًا وقالبًا.

أول رئيس يهتم بذوي الإعاقة

من ناحيته، أوضح رمضان حمدي، أحد ذوي الإعاقة، أنّه حرر توكيلًا لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، قائلًا «ذوي الإعاقات كلهم معاك وفي ضهرك يا ريس لإنك كنت أب ليهم قبل ما تكون رئيس وحصلوا في عهدك على حقوق كانوا يحلموا بها طوال سنوات، بدايةً من القانون 10، ومرورًا بإلغاء الجمارك عن سيارات المعاقين، وكارت الخدمات المتكاملة، وانتهاءً بالاحتفال بعام ذوي الهمم، وغيرها من المكتسبات التي سننتخبك مرارًا وتكرارًا لاستكمالها».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مكاتب الشهر العقاري الرئيس السيسي حياة كريمة بطاقة الخدمات المتكاملة الانتخابات الرئاسية الجمهورية الجديدة الرئیس السیسی لفترة رئاسیة

إقرأ أيضاً:

استطلاع: 66٪ بـ"إسرائيل" يؤيدون اعتزال "نتنياهو" للحياة السياسية

صفا

أظهر استطلاع للرأي أجرته قناة عبرية، أن نحو ثلثي الإسرائيليين يؤيدون اعتزال "بنيامين نتنياهو" من الحياة السياسية وأن لا يترشح لولاية جديدة في منصب رئيس الوزراء.

ووفق الاستطلاع الذي أجرته القناة 12 العبرية، ونشرت نتائجه الجمعة، فإن 66 ٪ يعتقدون أن نتنياهو (74 عامًا)، يجب أن يتقاعد ولا يترشح لولاية سابعة.

بينما يرى 27 ٪ من المستطلعة آراؤهم أنه يجب أن يترشح لولاية جديدة ويستمر في حياته السياسية، و7 بالمئة لا يعرفون، وفق القناة العبرية.
وأظهر الاستطلاع أن 57٪ من المستطلعة آراؤهم يرون أن "نتنياهو" يقسم الإسرائيليين، و85٪ منهم يطالبون بلجنة تحقيق رسمية بأحداث 7 أكتوبر.

ويرى 54٪ أن الحكومة تخلت عن الأسرى الإسرائيليين في غزة، ويؤيد 66٪ تجنيد اليهود المتدينين (الحريديم) في الجيش، وفق استطلاع القناة 12 العبرية.

ومنذ عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، التي أعقبها حرب مدمرة شنتها "إسرائيل" على قطاع غزة، انخفضت شعبية "نتنياهو" بشكل حاد، وفقًا للعديد من استطلاعات الرأي التي أجرتها وسائل إعلام عبرية، خاصة خلال الشهور الأخيرة.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، أظهر استطلاع للرأي في "إسرائيل"، نشرته صحيفة "معاريف" العبرية استمرار تقدم زعيم حزب "الوحدة الوطنية" المعارض "بيني غانتس"، على "نتنياهو"، لمنصب رئاسة الحكومة في حال إجراء انتخابات جديدة.

ورغم تصاعد المطالبات في "إسرائيل" بإجراء انتخابات مبكرة، إلا أن "نتنياهو" أعلن مرارا رفضه إجراءها في ظل الحرب.

وجرت آخر انتخابات في "إسرائيل" نهاية 2022، وبموجب القانون فإن ولاية الكنيست تستمر 4 سنوات، ما لم يتم إقرار إجراء انتخابات مبكرة.

وأسفرت الحرب الإسرائيلية المدعومة أمريكيا والمستمرة منذ 7 أكتوبر الماضي، عن أكثر من 124 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • استطلاع: 66٪ بـ"إسرائيل" يؤيدون اعتزال "نتنياهو" للحياة السياسية
  • السيسي: نأمل أن يكون مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة جديدة مثمرة
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • الهند تعد لقمة جديدة مع روسيا على أعلى مستوى
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة