البوابة نيوز:
2024-10-02@00:15:00 GMT

شكري نجيب يعود للتدريبات الجماعية لـ"فاركو"

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

عاد شكري نجيب، لاعب نادي فاركو، للتدريبات الجماعية لفريقه، اليوم الأحد، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به وتسبب في غيابه المصري البوسعيدي الأخيرة، ليكون مصير اللاعب من المشاركة في اللقاء القادم لفاركو مرهونا بقرار المدرب البرتغالي برونو روماريو. 

وغاب شكري نجيب عن تشكيل فاركو أمام المصري الذى ضم في حراسة المرمى: محمد شيكا، في خط الدفاع: جيفرسون إنكاد – عبدالله بكري – محمود البدري – عزمي غومة، في خط الوسط: محمود جهاد – كينجسلاي سوكاري – أحمد البحراوي – رزقي حمرون، في خط الهجوم: عمرو وردة – سيف تيري.

 

كما غاب عن مقاعد الاحتياط في تلك المباراة والتي ضمت: محمود السيد، محمود عماد، جابر كامل، محمد فخري، أحمد عوض، أحمد الصغيري، أحمد شريف، عمرو جمال، أحمد فؤاد.

وخسر فاركو مباراتين على التوالي في انطلاقة مشواره بالدوري، حيث تلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام مودرن فيوتشر، وخسر في اللقاء الثاني من المصري البورسعيدي في اللقاء الذي صاحبه جدل كبير حول القرارات التحكيمية.

ويستعد فاركو لمواجهة سيراميكا في الجولة الثالثة من الدوري، وهو اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل، وهي المواجهة التي يعول عليها المدرب البرتغالي برونو رومارو لتصحيح المسار ومغادرة قاع الدوري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فاركو محمد شيكا

إقرأ أيضاً:

اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، أحداثًا جديدة وشيقة للجمهور، أبرزها مقابلة ليلى لضرتها بريهان وتعاونهما ضد أكرم.

في الحلقة 12 بريهان تصدم بحقيقة أكرم

استطاعت ليلى، التي تجسد دورها إيمان العاصي، الحصول على رقم بريهان ضرتها، التي تجسدها فرح يوسف، لتحكي لها حقيقة حياة زوجها أكرم في بورسعيد، إذ انتحل شخصية رجل آخر وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، ولم تعلم بحقيقته حتى صرّح لها صديقه محمود شرشر، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، لتصاب بريهان بصدمة كبيرة بعد معرفتها حقيقة أكرم من ليلى، وتقرران التعاون للإيقاع به.

واجهت بريهان أكرم بحقيقته التي علمت بها من ليلى، لكنه لم ينكر وأكد لها أنه تزوج ليلى ليظهر أنه يعيش حياة طبيعية وحتى لا يشتبه فيه أحد أنه هارب، وتطلب بريهان منه الطلاق، لكنه يرفض، مما يدفعها لتهدده بالسكين.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل «برغم القانون» عدد من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.  

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • أحمد عزمي يشكر «المتحدة» على دعمها: لم أتوقع هذا القدر من المحبة
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة خلال لقائه مع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • عودة طلال حاجي للتدريبات الجماعية بالاتحاد