خاص -  YNP ..

اكد وزير الصناعة والتجارة ، والمحسوب على الإصلاح، الاثنين، فضيحة  معين عبدالملك وكيف تخلى عن شحنة قمح بولندية بعد ان فشل ببيعها.

وأفاد الوزير في بيان له بان  معين كلف الوزارة بالتواصل مع شركات تجارية ابرزها مجموعة هائل سعيد ومجموعة شركة حسن جيد، مشيرا إلى أن "هائل سعيد " التي سبق وان وضعت على قائمة العقوبات الدولية بفعل صفقات معين رفضت العرض في حين رفضت الحكومة البولندية تسليم الشحنة للتاجر جيد.

وأوضح الوزير بانه تم التواصل مع المؤسسة الاقتصادية في عدن بعد ذلك فرفضت وكذا عرض الشحنة على منظمة الأغذية والتي بدورها طالبت بت20 مليون دولار  مقابل النقل..

وأشار الوزير إلى أن وزارة الخارجية البولندية أبلغت سفارة اليمن بسحب المنحة المقدرة بـ40 الف طن نظرا لعدم التجاوب.

 

حكومة معين

المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: حكومة معين

إقرأ أيضاً:

"شهادتي للتاريخ.. ودياب تبرأ من رفعت".. الوحدة الإماراتي يكشف كواليس مثيرة حول فسخ عقد أحمد رفعت

كشف عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، عن تفاصيل مثيرة حول عقد اللاعب الراحل أحمد رفعت مع النادي الإماراتي، والكواليس التي دارت مع إدارة نادي فيوتشر آنذاك حول عقد اللاعب، ومدى سلامة أوراقه.

وقال عامر الصيعري، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة صدى البلد: "في البداية خالص العزاء لأسرة الفقيد أحمد رفعت لاعب الفريق السابق الذي نحبه ونحترمه كثيرا".


وبالحديث عن أسباب رحيل الراحل أحمد رفعت عن نادي الوحدة، قال الصيعري: "هذه شهادتي أمام الله، أحمد رفعت رحل عن الفريق بسبب حالته الفنية، بناء على طلب المدير الفني مانويل خيمينيز".

المنتخب الأوليمبي "كامل العدد".. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين غزل المحلة يتعاقد مع موري توريه لاعب المنتخب الإيفواري


وتابع: "رفعت كان على خلق كبير، لكنه كان عصبيًا، وعندي أسئلة، لو كان هناك مشكلة أخلاقية لماذا دفعنا له مستحقاته كاملة في مايو 2023؟ ".


وأكمل: "لماذا لم نتجه للمحكمة الرياضية ونفسخ تعاقده دون الحاجة لمنحه راتبه؟، في حالة أن كان السبب أخلاقيًا!، رحيل رفعت كان قرارًا فنيًا بحتًا".

وأوضح: "قبل التوقيع مع أحمد رفعت، تواصل معي شخصيًا أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لشركة نادي فيوتشر آنذاك، للتأكيد على أن التصريح سيصدر قريبًا، واستمر التواصل لنتأكد من قانونية وجوده معنا".

واستطرد: "تساءلنا كيف سنرسل المقابل بينما لم يحصل اللاعب على التصريح، فأكد دياب أن أوراقه سليمة وأنها جاهزة".


واختتم عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، حديثه قائلًا: "للأسف تبرأ دياب لاحقًا من رفعت ولم يعد يرد بعد عدة محاولات".

مقالات مشابهة

  • مصور يكشف كواليس صورة تجمع ميسي و لامين جمال الرضيع قبل 17 سنة
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • عماد زيادة يكشف كواليس بداياته مع الزعيم عادل إمام
  • "شهادتي للتاريخ.. ودياب تبرأ من رفعت".. الوحدة الإماراتي يكشف كواليس مثيرة حول فسخ عقد أحمد رفعت
  • خالد الصاوي يكشف كواليس مكالمته مع ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن العوضي
  • رشحه للوحدة الإماراتي.. أيمن الرمادي يكشف كواليس مثيرة قبل رحيل أحمد رفعت
  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • سياسي إصلاحي يكشف لـبغداد اليوم.. كيف ستكون سياسة بزشكيان مع الفصائل العراقية؟
  • نادر شوقي يكشف كواليس تعاقد أحمد رفعت مع فيوتشر ويعلق “ ندمت ”
  • أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة