بوابة الوفد:
2024-07-03@23:47:27 GMT

جلسات مؤتمر حكاية وطن لليوم الثالث على التوالي

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

مؤتمر حكاية وطن.. انطلقت فعاليات مؤتمر حكاية وطن" بين الرؤية والإنجاز"، أول أمس السبت بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس السيسي وعدد من الوزراء المعنيين.

خيري رمضان: مؤتمر "حكاية وطن" عرض لإنجازات السنوات الماضية النائب عمرو القطامي: مؤتمر "حكاية وطن" رؤية وخارطة طريق لاستكمال الجمهورية الجديدة انجازات الدولة المصرية 

وقد شهد المؤتمر استعراض لانجازات الدولة المصرية على مدار تسعة سنوات من قبل الدكتور مصطفى مدبولي،  رئيس الوزراء، حيث شهدت الجلسة الاولى التركيز  على قطاعات الطاقة والبنية التحتية، وشارك فيها الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

 

جلسات اليوم الثاني 

كما شهد اليوم الثاني لمؤتمر حكاية وطن التركيز على المشروعات القومية والبنية التحتية ) و (الأمن المائي والغذائي) بمشاركة الدكتور على مصيلحي،  ووزير التموين والتحارة الداخلية،  والدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري. 

جلسات اليوم الثالث 

فيما يشهد مؤتمر حكاية وطن اليوم الاثنين والاخير عقد ثلاثة جلسات الاولى حول السياسة الخارجية والأمن القومي و الثانية جلسة العدالة الاجتماعية والصحة ويحضرها سامح شكري وزير الخارجية والمستشار عمر مروان وزير العدل، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، يتم خلال هذه الجلسات مناقشة قضايا الأمن القومي والعلاقات الدولية

وينتهي المؤتمر بالجلسة الختامية التي تنطلق مساءًا .

تفعيل المشاركة المجتمعية 

ويأتي مؤتمر حكاية وطن في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤتمر حكاية وطن حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز الرئيس السيسي الوزراء إنجازات الدولة المصرية مصطفى مدبولى مؤتمر حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري

هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، معالي الدكتور بدر عبد العاطي بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية والهجرة في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وبحث الوزيران - خلال اتصال هاتفي اليوم - العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

أخبار ذات صلة نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن تمنياته لمعالي الدكتور بدر عبد العاطي التوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً تطلعه للعمل مع معاليه بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة.

كما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ومعالي الدكتور بدر عبد العاطي، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الأمنية والإنسانية؛ والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار في قطاع غزة وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في القطاع.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • أول تصريح من وزير الخارجية والهجرة الجديد بشأن ريادة مصر في الإقليم (فيديو)
  • علي المصيلحي يستقبل شريف فاروق لتسليمه وزارة التموين
  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)
  • المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد بديوان عام الوزارة
  • استقرار أسعار الذهب في الأردن لليوم الخامس على التوالي
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ58 على التوالي
  • لليوم الثاني على التوالي| تطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة.. صور
  • لليوم الثالث.. مباحثات مسقط مستمرة دون أي نتائج معلنة
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ57 على التوالي