حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. انتقل اللواء محمود توفيق، منذ قليل، لموقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية لتفقد موقع الحريق الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، والذي أسفر عن وقوع العديد من المصابين.

كما وجه الوزير، بتشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب الحريق فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته فى أقرب وقت، ووجه بتقديم جميع أوجه الرعاية للمصابين لحين اكتمال شفائهم.

وزير الداخلية يصل موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وكشفت وزارة الصحة والسكان، عدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية مؤكدة أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منها 24 حالة اختناق وحالتا حروق، مشيرة إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، ويجري المتابعة

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وأعلنت وزارة الصحة رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، بعد الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي البلاغات مشددة على توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وأكد شاهد عيان سقوط مصابين من جراء حريق مديرية أمن الإسماعيلية مشيرا إلى وجود عناصر وأفراد داخل المديرية وقت اندلاع الحريق الكبير.

السيطرة حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية بعدما دفعت القوات المسلحة بسيارات إطفاء وإسعاف وطائرتين، إلى موقع الحريق.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| شاب يقتل عشيقته لسرقتها.. تفاصيل حريق مديرية أمن الإسماعيلية (فيديو)

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم.. وزير الداخلية وفريق بحثي داخل المبنى المُدمر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن الاسماعيلية حريق الإسماعيلية حريق مديرية أمن الإسماعلية السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق ضخم يلتهم مديرية أمن الإسماعيلية مديرية أمن الإسماعلية مديرية امن الاسماعيلية موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية وزير الداخلية يصل موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية السيطرة حريق مديرية أمن الإسماعيلية حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وجارى السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، ولم يسفر حتي الآن علي إصابات أو خسائر فى الأرواح.

 

تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة، علي الفور تم إخطار الحماية المدنية التي علي الفور انطلقت إلي مكان الحريق وذلك للسيطرة عليه قبل امتداده للاماكن المجاورة، وتبين أن لم يسفر علي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة السبب الرئيسي في نشوب حريق داخل محطة الوقود، وتبين أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل البنزينة لامتدادها بوقود ليحدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟
  • إخماد حريق مبنيىمركز البحوث بالدقي
  • حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • إصابة 3 أشخاص في حريق التهم محتويات منزل بطهطا
  • إصابة 3 من أسرة واحدة فى حريق نشب داخل منزلهم بطهطا شمال سوهاج
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمول تجاري بالشيخ زايد
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • إصابة 6 أشخاص فى حريق مخزن أدوية بالشرقية