أكتوبر 2, 2023آخر تحديث: أكتوبر 2, 2023

المستقلة/- أعلنت وزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة، عن قرب افتتاح تسعة مشاريع ماء في مختلف المحافظات بينها العاصمة بغداد، مؤكدة إنجاز سبعة من تلك المشاريع بنسبة 100 %.

وذكر بيان للمركز الإعلامي في الوزارة، تلقت المستقلة نسخة منة اليوم الاثنين، أن “المديرية العامة للماء التابعة للوزارة تؤكد قرب افتتاح تسعة مشاريع ماء في مختلف المحافظات بينها العاصمة بغداد، منها إنجاز سبعة مشاريع بنسبة 100 %”.


وأضاف، أن “المديرية ستعلن عن تلك المشاريع بعد الانتهاء من عملية التشغيل التجريبي للمشاريع السبعة”، مبينا أن “هذه المشاريع تأتي ضمن المشاريع الاستراتيجية التي نفذت ضمن الخطة الاستثمارية للوزارة”.
وأشار إلى، أن “المشاريع تشمل مشروع ماء البغدادي في محافظة الأنبار، ومشروع ماء الدجيل في محافظة صلاح الدين، ومشروع ماء القيارة في نينوى، ومشروع ماء السلام والسراجق في محافظة ديالى، ومشروع ماء النهروان في بغداد، ومشروع ماء الزبيدية في محافظة واسط، ومشروع ماء العمارة، فضلا عن مشروعي ماء الزهور وماء الكوت اللذين يعملان حاليا بنصف طاقتهما”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی محافظة

إقرأ أيضاً:

مدينة جعار تشهد افتتاح فرع  بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي

شمسان بوست / جعار:

شهدت مدينة جعار مديرية خنفر افتتاح  فرع بنك الشمول  الأصغر الإسلامي بحضور مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي والاستاذ محسن الشيوحي  الرئيس التنفيذي لبنك الشمول ، والدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين ، واطلعا على سير العمل والخدمات التي يقدمها البنك من خدمات للمواطنين .



وخلال الافتتاح الذي حضره الاستاذ صالح قدار مدير العلاقات الخارجية بالبنك القى المحامي مازن اليوسفي كلمة عبر فيها عن سعادته بإفتتاح فرع البنك في مدينة جعار


مؤكدا” على  أهمية تعزيز الإستثمار في المجال  المصرفي والبنك والإسهام في الدفع بعجلة التنمية في محافظة ابين نحو الأفضل . مؤكدا” ان قيادة السلطة المحلية بمديرية خنفر ستكون خير عون وسند لكافة المستثمرين في كافة المجال وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم .

من جانبه استعرض الرئيس التنفيذي لبنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي محسن الشيوحي خطوات سير  إنشاء البنك وتجربتهم في قطاع الإستثمار والخدمات المصرفية المتنوعة التي سيقدمها للعملاء في القطاعين الخاص والعام .


الى جانب دعم ، الى جانب تمويل المشاريع المصغرة والمدرة للربح للإسهام في تحسين سبل العيش للمواطنين وتخفيف معاناتهم .
شاكرا” التفاعل الإيجابي من قبل قيادة المديرية ممثلة في المحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر ، ومدير عام مكتب الإعلام الدكتور ياسر باعزب وكل من حضر وشارك في افتتاح فرع البنك بمدينة جعار مديرية خنفر محافظة ابين .


حضر الإفتتاح مدير الموارد البشرية وسام وادي  ومحسن شجاع مدير الأمتثال وريدان فضل  مدير إدارة الخدمات المصرفية ومحمد السلامي رئيس قسم إدارة الفروع ، ومدير فرع جعار عبدالله كمبش .

مقالات مشابهة

  • مدينة جعار تشهد افتتاح فرع  بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي
  • التحقيق في استهداف قاعدة للتحالف الدولي بالعراق.. توقيف مسؤول أمني
  • أسعار الذهب في الأسواق المحلية بالعراق
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات
  • حنجيل: افتتاح جامعة السويس الأهلية العام المقبل
  • الدولار يواصل الارتفاع في أسواق بغداد
  • الدولار يواصل الارتفاع في أسواق بغداد وأربيل مع افتتاح الكفاح والحارثية
  • أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من المحافظات
  • الكشف عن عدد الموطّنين بمشروع حسابي.. رقم مختلف لإرضاء بغداد
  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة