شبكة انباء العراق ..

ظاهرة سيئة مقيتة كانت تعاني منها شوارع العاصمة بغداد والأرصفة على جانبي الطرق وفي الشوارع التجارية والفرعية وقرب المطاعم والمحال التجارية والمستشفيات والجامعات والمتنزهات وسواها من أماكن تمثلت بوجود أشخاص يرغمون المواطنين الذين يركنون سياراتهم على دفع مبالغ مالية مقابل وقوف تلك السيارات دون وجه حق وكان المواطن يدفع على مضض دون أن يعرف سبب ذلك وكيف يتخلص من هذه الظاهرة السيئة.


رئيس الوزراء وجه بالقضاء على تلك الظاهرة وقرر أمين بغداد إتخاذ تدابير لتنفيذ تلك التوجيهات حيث نفذت بلدية الكرادة حملة لملاحقة وإعتقال هولاء الأشخاص وبالتعاون مع شرطة أمانة بغداد والقوات الأمنية وتم إيداع عدد منهم في مراكز الشرطة.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

بعد مناظرة CNN.. حملة ترامب تعلن النصر.. وديمقراطيون يشعرون بـاليأس

(CNN)-- تباينت ردود الأفعال بشأن أداء الرئيس الأمريكي جو بايدن وسلفه دونالد ترامب خلال أول مواجهة شخصية بينهما في دورة انتخابات 2024، في مناظرة تنظمها CNN، الخميس، وهذه أول مناظرة في التاريخ الأمريكي بين رئيس في السلطة ورئيس سابق.

فبينما أعلن مديرا حملة ترامب سوزي وايلز وكريس لاسيفيتا "النصر" قبل انتهاء المناظرة، شعر الديمقراطيون بـ"اليأس" من أداء بايدن.

وكان الرئيس الأمريكي يتعلثم خلال حديثه وعيناه جاحظة وحاول أن يوصل أفكاره، ولكن بصعوبة، ولم يستغرق الأمر سوى دقائق قليلة من المناظرة حتى أدرك الديمقراطيون مدى السوء الذي أصبح عليه الأمر.

وقال أحد الديمقراطيين الذين قضوا بعض الوقت في العمل في إدارة بايدن: "إنه غير متماسك، ويبدو فظيعا"، وذكر ديمقراطي عمل في الحملات الانتخابية: "لقد أصابنا الجنون".

وكان السؤال الذي كان يلوح في الأفق مع اقتراب المناظرة من نهايتها يكاد يكون: هل ينبغي لشخص آخر أن يتصدر قائمة الديمقراطيين للانتخابات؟، وقال أحد النشطاء الذين عملوا في الحملات الانتخابية لأكثر من عقد من الزمن: "من الصعب القول بأن بايدن يجب أن يكون مرشحنا".

مقالات مشابهة

  • النمل يستغل السيارات كوسيلة نقل لاستعمار بيئات جديدة
  • ويبقى الصحفيون ونقابتهم الق للحرية
  • ضبط مشروبات مجهولة المصدر في حملة تموينية بالفيوم
  • شركات السفر الوهمية تسرق أحلام العراقيين وتتركهم في دوامة من الإحباط
  • حملة تفتيشية تكشف مخالفات صحية في القوارشة
  • بغداد توجه دعوة "مهمة" لأصحاب المولدات بشأن أسعار التشغيل
  • عقوبة غير رادعة وانتشار مئات الشركات الوهمية.. الاحتيال يدخل مكاتب السفر والسياحة بالعراق
  • بعد مناظرة CNN.. حملة ترامب تعلن النصر.. وديمقراطيون يشعرون بـاليأس
  • إجراءات حكومية لردع اصحاب المولدات.. ما دخل مجلس القضاء الاعلى؟
  • أصحاب المحلات التجارية بالدقهلية.. الغلق المبكر سيؤدي إلى ركود المبيعات