موقع 24:
2024-10-05@16:54:33 GMT

بطاقة حمراء تصيب بيكهام بـ"اكتئاب سريري"

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

بطاقة حمراء تصيب بيكهام بـ'اكتئاب سريري'

كشفت فيكتوريا زوجة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، أن حصوله على بطاقة حمراء في مونديال 1998، أدخلته في "اكتئاب سريري".

جاء ذلك ضمن تعليقاتها في مسلسل وثائقي جديد سيعرض على منصة "نتفليكس"، يتحدث عن حياة بيكهام المهنية من خلال مقابلات مع عائلته وأصدقاءه.

وتم طرد بيكهام خلال المباراة أمام الأرجنتين في عام 1998، بعد أن ركل دييغو سيميوني، وهي المباراة التي خسرتها إنجلترا بركلات الترجيح.

وفي الحلقة الثانية من الفيلم الوثائقي، ستتحدث فيكتوريا (49 عاماً) وديفيد (48 عاماً) عن الإساءات التي تعرضوا لها في أواخر التسعينيات نتيجة الطرد.

وقالت زوجة ديفيد: "لقد كان مكسوراً تماماً، كان ممزقاً، لقد كان مكتئباً حقاً، ومكتئباً سريرياً تماماً، لقد آلمني ذلك كثيراً، وما زلت أرغب في قتل هؤلاء الناس".

وقال بيكهام: "أتمنى لو كان هناك حبة يمكنك تناولها يمكن أن تمحو بعض الذكريات، لقد ارتكبت خطأ غبياً غير حياتي، كيف تشعر أنك خذلت بلدك، وأنك عار".

وأضاف: "أينما ذهبت، كنت أتعرض للإساءة، أن تمشي في الشارع وترى الناس ينظرون إليك بطريقة معينة، ويبصقون عليك، ويسيئون إليك، ويقفون في وجهك ويقولون بعض الأشياء التي قالوها، هذا أمر صعب، لم أكن آكل، ولم أنم".

ويبدأ عرض المسلسل الوثائقي على منصة "نتفليكس" يوم الأربعاء 4 أكتوبر (تشرين الأول).
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديفيد بيكهام

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

تحدث المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، اليوم الجمعة، عن مواجهة ساوثهامبتون التي تجمع الفريقين غداً السبت على ملعب "الإمارات"، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرتيتا في المؤتمر الصحافي للمباراة اليوم الجمعة: " نحن نلعب من أجل العثور على أفضل نسخة لدينا، وأن نكون الفريق الأكثر تنافسية والفوز في كل مباراة".

وتحدث أرتيتا عن لاعبه توماس بارتي قائلاً: "أمر مهم للغاية، لاعب مهم بالنسبة لنا، أظهر ذلك أسبوعاً تلو الآخر، ربما كانت الطريقة التي عاد بها بعد العطلة هي أفضل حالة له على الإطلاق، الآن يتعلق الأمر بإرادته، ونجح حقاً في ذلك".

آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة - موقع 24كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي آرسنال في ضم جوهرة برشلونة الصاعد، الجناح أرناو براداس، الذي يقدم موسماً كبيراً مع فريق الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي جوليانو بيليتي.

وعن مسيرة آرسنال الخالية من الهزائم علق: "نلعب كل ثلاثة أيام اختباراً لا يصدق، الثلاثاء كان أمام باريس، وقبل ذلك أمام ليستر سيتي، مباراتان مختلفتان تماماً، وطريقتا لعب مختلفتان تماماً".

وواصل: "كان علينا أن نكون مختلفين، أعتقد أن التأثير الذي يتركه مارتن في كل ما نقوم به صعب للغاية مع لاعب واحد، حاولنا القيام بذلك من خلال اللعب في مساحات مختلفة، ربما استغرق الأمر مباراة أو مباراتين لكننا وجدنا طريقة مختلفة".

وتحدث أرتيتا عن زينتشينكو وأوديغارد المصابين: "ربما يعود ألكسندر بعد فترة التوقف الدولي، لكن مارتن صعب للغاية، كنت أتوقع استمراره، لكنه يبذل قصارى جهده للعودة".

مقالات مشابهة

  • سهرة حمراء انتهت بجريمة.. موظف البترول سقط في فخ فتاة ليل
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • تن هاج.. «رحلة المخاطر»!
  • سهرة حمراء انتهت بسرقة موظف تحت تهديد السلاح بأكتوبر
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • ”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامة
  • كيف تحمي نفسك من الجلطات؟.. دكتور جمال شعبان يجيب
  • جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»
  • أوبك تفند هبوط سعر برميل النفط إلى 50 دولاراً: مضلل تماماً