يؤدي صلاح محسن، مهاجم الأهلي، المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، بعد شكواه من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، والتي تعرّض لها في مباراة فريقه الودية "تراي ماتش"، والتي يخوضها اللاعبون البدلاء في أعقاب كل مباراة رسمية، من أجل تجهيز اللاعبين البدلاء وليحصلوا على نفس الأحمال البدنية التي حصل عليها اللاعبون الأساسيون.

وغاب صلاح محسن عن المشاركة مع الأهلي أمام سان جورج في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، على أن يحدد الفحص الطبي موقف اللاعب من الانتظام في التدريبات الجماعية، وفرص لحاقه بمباراة الإسماعيلي في الدوري، في ظل صعوبة لحاقه بمباراة الفريق الأحمر أمام انبي بنصف نهائي كأس مصر.

وفى سياق آخر، حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبيه من خطورة التهاون أمام انبى في المباراة المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر، في ظل المفاجآت المعروفة عن لقاءات الكأس.

ويعكف مارسيل كولر على تدريب لاعبيه على الجمل الفنية ومنحهم التعليمات النهائية بخصوص مباراة الأربعاء والأمور الخطيطة التي ينوي تنفيذها أمام انبى، من أجل تحقيق الهدف المنشود في الخروج بالفوز والصعود للمباراة النهائية، في ظل كون المارد الأحمر حامل اللقب بعد تتويجه بالكأس في النسخة الأخيرة على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وذلك للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخ القلعة الحمراء، ويرغب في الحفاظ على لقبه، لإضافة بطولة جديدة لخزائن الأهلي العامرة بالألقاب المحلية والأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صلاح محسن الأهلى سان جورج الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو

تبلغ القيمة السوقية لكلاسيكو الأهلي والهلال 421 مليون يورو، بواقع 177.45 مليون قيمة لفريق "الراقي"، و243.65 مليون قيمة "الزعيم".

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، "كلاسيكو" الأهلي والهلال اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

ويعد الإنجليزي إيفان توني مهاجم أهلي جدة، الأغلى في المباراة بقيمة تسويقية تبلغ 50 مليون يورو.

ويغيب عن أهلي جدة في مباراة اليوم أمام الهلال، الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي بسبب معاناته من التواء في مفصل القدم أبعده عن المباراتين الأخيرتين أمام القادسية في الدوري، والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة.

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × كريستال بالاس Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 الآن.. شاهد مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? وكريستال بالاس | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

فيما يفتقد الهلال أمام الأهلي، عددًا من اللاعبين على رأسهم الحارس محمد العويس الذي يعاني إصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وماركوس ليوناردو لأسباب فنية، ونيمار جونيور لعدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية.

وضم مدرب الهلال جورج خيسوس، 8 لاعبين أجانب لخوض مباراة الأهلي، هم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الجاري، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين، وتعادل وحيد، وهزيمتين.
 

مقالات مشابهة

  • النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • ضربة موجعة لأتلتيكو بعد الهزيمة المذلة أمام بنفيكا
  • إصابة جليسون بريمر مدافع يوفنتوس بالرباط الصليبي
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا