موزاييك أف.أم:
2024-09-19@02:51:28 GMT

عبد القادر بودريقة ضيف ميدي شو

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

يستضيف برنامج ''ميدي شو'' الاثنين 2 أكتوبر 2023 الأستاذ الجامعي الباحث في الاقتصاد ورئيس حلقة الماليين عبد القادر بودريقة للحديث عن الملامح الأولية لقانون المالية 2024 وأليات تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية العاجلة.

وفي فقرة "حل الدوسي"، سيتم تسليط الضوء على عمليات التدقيق في الانتدابات بالإدارة التونسية، بعد إصدار منشور رئيس الحكومة في هذا الخصوص، وهل اتضحت الرؤية حول اليات التنفيذ، وسيتدخل معنا في هذا الإطار عبر الهاتف القاضي الإداري السابق أحمد صواب.


 

ميدي شو بداية من منتصف النهار، كونوا في الموعد

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

وزير مغربي سابق : “عملية كاستييخو” من إعداد مخابرات الجزائر

زنقة 20 | الرباط

قال محمد بنعبد القادر، وزير العدل السابق القيادي في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أنه لا يساوره شك في أن تجمهر المهاجرين بالفنيدق لاقتحام مدينة سبتة المحتلة ، عملية من إعداد مخابرات الجيران في الشرق.

وكتب بنعبد القادر في تغريدة على حسابه بموقع X : “ليس لدي أدنى شك في أن “عملية كاستيليخوس”، التي سعت إلى استغلال قاصرين بسذاجة في الدورادو الأوروبي، تم إعدادها بشكل ساخر من قبل مخابرات الجيران في الشرق، وتم الترويج لها بغباء من قبل نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي”.

وعاشت الأجهزة الأمنية المغربية منذ أيام ، ساعات في الجحيم ، و ذلك للتصدي للمئات من القاصرين و الشبان المغاربة و الأجانب و الذين كانوا يحاولون الدخول الى سبتة المحتلة بشكل غير قانوني.

و أسفر ذلك عن اعتقال العشرات ، فيما ترحيل عدد كبير من المهاجرين الاجانب الى بلدان مجاورة مثل تونس و الجزائر، و أخرى أفريقية.

مقالات مشابهة

  • وزير مغربي سابق : “عملية كاستييخو” من إعداد مخابرات الجزائر