تحدد رسميًا موعد العرض السينمائي للفيلم الوثائقي الذي تم تصويره للجولة الفنية الاستثنائية للنجمة بيونسيه، والتي حملت عنوان Renaissance World Tour.

 

ووفق ما ذكره موقع "ديد لاين"، الفيلم الذي وثقت به بيونسيه كواليس حفلها الغنائي الاستثنائي، سيطرح للعرض بتاريخ الأول من ديسمبر المقبل.

بيونسيهجديد أخبار الموسيقى بهوليوود

 

وضمن أحدث أخبار نجوم الموسيقى بهوليوود، ان أطلقت النجمة تايلور سويفت تصميم جديد لغلاف ألبومها الناجح 1989، الغلاف حمل سماء 5 أغنيات جديدة تضاف للمرة الأولى للألبوم كأغنيات إضافية على أغنيات الإصدار الأول له.

 

وتقول ديلي ميل، أن هذه النسخة المعدلة من ألبوم 1989، عززت بها تايلور تشكيلة الاغاني، باضافة خمسة أغنيات جديدة، منها أغنية بعنوان Slut.

 

والنسخة المعززة من الألبوم، ستكون متاحة للاقتناء مع الأغنيات الخمس بها، بداية من يوم 27 اكتوبر المقبل.

جديد أخبار تايلور سويفت

 

وكان قد تأكد دخول النجمة تايلور سويفت في علاقة عاطفية جديدة مع لاعب كرة القدم ترافيس كيلس، بعد تصريحات جديدة لشقيق اللاعب أكدت الأمر.

 

ووفق ما جاء في تصريحات جيسون كيلس، فإن الشائعات حول ارتباط شقيقة لاعب فريق كانساس سيتي شيفز، صحيحة بنسبة 100%، وأن الأمور تسير بشكل جيد للثنائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيونسيه هوليوود

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرح المطرب محمد قماح أغنية منذ ساعات قليلة أغنية بعنوان "سون فاسون" Sans Facon وهي أول أغنيات ألبومه الجديد المُقرر طرح أغنياته تباعا بطريقة منفردة، حيث حملت الأغنية المزج بين موسيقى الراي وإيقاع الريجاتون.
تضمنت الأغنية كلمات ذات طابع خاص وعصري، بعدة لغات مختلفة مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية، على غرار ما سبق وقدمه من قبل من أفكار موسيقية مختلفة تحمل كلمات بلغات مختلفة مثل "أنا مش نجيب ساوريس" أو "كروسون" التي حققت نجاحا كبيرا منذ سنوات.
تفاعل جمهور محمد قماح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الأغنية الجديد الذي قام بنشره على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ودشن جمهوره عدد من الهاشتاجات احتفالا بطرح الأغنية وتعبيرا عن مضمونها وكلماتها، من بينها #عجبكم_الكروسون_استنوا_سون_فاسون  #المرة_اللي_فاتت_أنا_كنت_مش_نجيب_ساويرس_باردون #المرادي_هجيبلك_herms_وluisvitton
تُمثل هذه الأغنية عودة محمد قماح لطرح أغنياته بعد نجاح تجاربه التلحينية مع عدد من المُطربين أبرزهم عمرو دياب بأغنية "الكلام ليك"، حيث انتهى قماح من تنفيذ جميع مراحل ألبومه الجديد الذي يحمل قرابة 20 أغنية، من المُقرر أن يقوم بطرح أغنياته أغنية تلي الأخرى بطريقة منفردة بعيدا عن طرح الألبوم بشكل كامل، وهو الأسلوب الذي يتبعه عمرو دياب وكبار نجوم الغناء في طرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن أغنية "Sans Facon" من كلمات وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية لـ خالد رؤوف، إذ تأتي هذه الخطوة ليُقدم قماح نفسه في هذا الألبوم كصانع موسيقي يُبدع في الكلمات والألحان والتوزيع على غرار خطوات سابقة قام بتنفيذها لنفسه ولبعض نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب الذي قام بتلحين وتوزيع أغنية "الحفلة" في ألبومه قبل الأخير، إلى جانب تلحينه أغنية "الكلام ليك" في الألبوم الأخير.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • البنك المركزي يصدر ضوابط جديدة لتعامل البنوك مع القروض غير المنتظمة
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح 4 برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)