ينظم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، مساء اليوم، احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك بميدان الساعة، في حضور قيادات حزبية وشعبية من كل أنحاء المحافظة.

تفاصيل حفل «مستقبل وطن» اليوم

وحصلت «الوطن» على تفاصيل الحفل الضخم، إذ يحييه الفنان الشاب أحمد جمال، كما توجد عروض فنية أخرى تقيمها فرقة قنا التابعة لقصر الثقافة بالمحافظة، فضلا عن عرض فيلم تسجيلي على شاشات ضخمة عن إنجازات الدولة والمشروعات القومية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الانتهاء من استعدادات الحفل

وقال وائل ممتاز، أمين إعلام حزب مستقبل وطن، إنّ الحزب أنهى كل استعدادات الحفل اليوم، من تجهيز أرضية المكان وكل الأمور المتعلقة به، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأكد «ممتاز» أنّ الحفل سيبدأ في تمام الساعة الرابعة مساءً، وهو مجاني تماما لجميع مواطنى المحافظة، ويحضره الشخصيات العامة بالمحافظة فضلا عن قيادات المراكز وأعضاء الحزب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا انتصارات اكتوبر قنا مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

عفو رئاسي لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 427 لسنة 2024 في شأن العفو عن باقي لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة الموافق السادس من أكتوبر 2024.

وفي سياق آخر اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على أهم نتائج المشاركة المصرية في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي شهدت عرض رؤى ومواقف مصر خلال مختلف الاجتماعات المعنية بالقضايا الإقليمية والدولية، وعلى رأسها "قمة المستقبل"، التي تبنت ميثاقاً دولياً يهدف لتعزيز أطر الحوكمة العالمية، عبر تطوير وإصلاح المؤسسات الدولية متعددة الأطراف، لاسيما في مواجهة التحديات الراهنة، على أصعدة السلم والأمن، والتنمية المستدامة، وتغير المناخ، والعلوم والتكنولوجيا.

كما عرض وزير الخارجية في ذات الإطار مضمون اللقاءات والاتصالات الثنائية التي أجراها بشأن التطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • المفتي يُهنِّئ الرئيس والقوات المسلَّحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • هدايا الحكومة للمصريين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. تعرف عليها
  • أزهر مطروح ينظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • عفو رئاسي لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر
  • قرار عاجل من «الداخلية» لـ النزلاء بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • «أكتوبر انتصار الشعب».. وزارة الدفاع تنشر برومو جديد بمناسبة ذكرى النصر