بوابة الوفد:
2024-07-12@01:11:31 GMT

حريق مديرية أمن الإسماعيلية... 26 مصاب حتى الآن

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

حريق مديرية أمن الإسماعيلية... حالة من الذعر والصدمة عاشها المصريين خاصة بمحافظة الإسماعيلية فجر اليوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر 2023، بعد التهام النيران لمبنى مديرية الأمن هناك وتحوله لقطعة متفحمة.

وزادت معدلات البحث على مديرية أمن الإسماعيلية منذ الصباح لمتابعة أخبار الحادث الأليم الذي أسفر عن نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، وخروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة الطبية وتحسن حالتهم الصحية، وفق لما اعلنته وزارة الصحة والسكان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

يذكر أن مديرية أمن الإسماعيلية تعرضت لحريق هائل التهمها بالكامل، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وتم التعامل مع الحريق وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة عليه واطفاء النار التي حولت المبنى بكل محتوياته إلي قطعة متفحمة، ولم يتم التعرف على سبب الحريق حتى الآن.

ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب فجر اليوم، في مديرية أمن الإسماعيلية، أكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وتداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من فيديوهات حريق مديرية أمن الإسماعيلية، داعين الله عز وجل أن يهونها ويسلم مصر واهلها 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق مديرية امن الاسماعيلية مديرية أمن الإسماعيلية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن حريق مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

الصحة: 50 شهيدًا و130 مصابًا خلال 24 ساعة في قطاع غزة

غزة - صفا

أفادت وزارة الصحة، يوم الثلاثاء، بارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها  50 شهيدًا و130 مصابًا.

وأوضحت الصحة، في تصريح مقتضب وصل وكالة "صفا"، أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأعلنت الوزارة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 38243 شهيدًا و88033 مصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ودعت الوزارة ذوي الشهداء والمفقودين إلى ضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر موقع الوزارة الإلكتروني، لاستيفاء جميع البيانات.

مقالات مشابهة

  • خدمات طبية مجانية لـ1080 مواطنًا بقرية حجازة جنوب قنا
  • "حياة كريمة".. صحة قنا تفحص 1080 حالة في قافلة طبية بقرية حجازة قبلي
  • ضمن «حياة كريمة».. الكشف على 1080 حالة في قافلة طبية مجانية بقرية حجازة قبلي بقنا
  • الكشف على 903 مواطنين ضمن قافلة طبية لـ«حياة كريمة» بقرية المحروسة في قنا
  • الكشف على 903 مواطنين في قافلة طبية مجانية بقنا
  • العمل تتابع حريق مركز النصر للملابس الرياضية والوقوف على أسبابه بالدقهلية
  • الصحة: 52 شهيدًا و208 مصابًا خلال 24 ساعة في قطاع غزة
  • السيطرة على حريق محدود بمركز شباب بنها (صور)
  • السيطرة على حريق محدود في مركز شباب بنها.. صور
  • الصحة: 50 شهيدًا و130 مصابًا خلال 24 ساعة في قطاع غزة