المناطق_متابعات

نشر الملياردير الأميركي إيلون ماسك، اليوم الإثنين، صورة ساخرة للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على حسابه الرسمي في منصة “إكس”.

الصورة المعدلة التي نشرها إيلون ماسك، أظهرت الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وتبدو عليه علامات الغضب، وأرفقها بنص جاء فيه: “عندما تمر خمس دقائق وأنت لم تطلب مساعدة بمليار دولار”.

أخبار قد تهمك إيلون ماسك: سنلغي خاصية الحماية في منصة “إكس” 19 أغسطس 2023 - 2:15 مساءً تغيير شعار تويتر.. إيلون ماسك يعلن تحويل المنصة اليوم إلى X 23 يوليو 2023 - 10:10 مساءً

ويشير ماسك في تغريدته إلى المساعدات التي يقدمها الغرب إلى أوكرانيا في حربها ضد روسيا.

وجاءت تغريدة ماسك بعد ساعات من موافقة الكونغرس الأميركي على مشروع قانون تمويل مؤقت أغفل المساعدة لأوكرانيا.

وسبق لماسك أن أثار غضب زيلينسكي من خلال استبيان للرأي نشره في أكتوبر الماضي، واقترح فيه تصويتا على الحلول التي يراها مناسبة لوقف الحرب الدائرة في أوكرانيا، بما في ذلك اعتراف كييف بشبه جزيرة القرم رسميا كجزء من روسيا وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”.

ومن الخيارات التي أشار إليها ماسك في تغريدته، إعادة الانتخابات في المناطق التي ضمتها روسيا مؤخرا تحت إشراف الأمم المتحدة، وخروج روسيا منها إن جاءت النتائج مخالفة لما توصلت إليه موسكو.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إيلون ماسك إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس

(CNN)--  وصف البيت الأبيض منشور حذفه الملياردير إيلون ماسك تساءل فيه عن سبب حدوث محاولتي اغتيال للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في الأشهر الأخيرة، بينما لم يتعرض الرئيس جو بايدن ونائب الرئيس كامالا هاريس لذلك، بأنه خطاب "غير مسؤول، ولا ينبغي تشجيع العنف أو المزاح عنه أبدا".

وكان ترامب تعرض، الأحد، لمحاولة اغتيال، بينما كان يلعب الغولف في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، واعتقلت الشرطة رجلا يدعى ريان ويسلي روث.   

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس، في بيان، الاثنين: "كما قال الرئيس بايدن ونائب الرئيس هاريس بعد الأخبار المزعجة بالأمس، لا يوجد مكان للعنف السياسي أو أي عنف على الإطلاق في بلدنا، ويتعين علينا جميعا أن نبذل قصارى جهدنا لضمان ألا يؤدي هذا الحادث إلى المزيد من العنف"، وأضاف: "يجب إدانة العنف فقط، وعدم تشجيعه أو المزاح عنه، هذا الخطاب غير مسؤول ".

مقالات مشابهة

  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • زيلينسكي: روسيا استخدمت أكثر من 640 صاروخًا باليستيا ضد أوكرانيا
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"