اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، ثلاثة فلسطينيين من بلدة العيسوية، شمال القدس المحتلة.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واعتقلت كلا من: كريم أحمد عبيد، ومحمد فوزي عبيد، ومجد وديع عبيد.

وفرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالتزامن مع عيد "العرش" اليهودي، قيودا على الفلسطينيين في القدس وأراضي الـ48.

وتستمر أيام عيد "العُرش" حتى السابع من أكتوبر الجاري، وكثفت "منظمات الهيكل" المزعوم هذه الفترة دعواتها لزيادة أعداد المستوطنين المقتحمين للمسجد الأقصى.

عيد "العرش" هو المناسبة الثالثة ضمن موسم الأعياد اليهودية هذا العام، ويأتي بعد رأس السنة العبرية الجديدة، و"يوم الغفران".

ويستغل الاحتلال الأعياد اليهودية للتنكيل بالفلسطينيين، بالتزامن مع انتهاكات كبيرة تمارسها قوات الاحتلال من فرض الحصار، وتشديد الإجراءات العسكرية على الحواجز، وإعاقة وصول المواطنين إلى الأماكن المقدسة، حيث دعت جماعات يمينية يهودية إلى تكثيف الاقتحامات للمسجد لمناسبة تلك الأعياد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي بلدة العيسوية القدس المحتلة فلسطين اخبار فلسطين

إقرأ أيضاً:

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عناتا شمال شرق القدس

المناطق_واس

أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

 

أخبار قد تهمك “التجارة” تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات 25 يونيو 2024 - 6:47 صباحًا جامعة طيبة تعلن عن فتح باب لقبول للطلبة الموهوبين والمتفوقين من جميع مناطق المملكة 25 يونيو 2024 - 6:45 صباحًا

وذكرت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي والمغلف بالمطاط تجاه المنازل، وتسببت بإصابة العشرات.

 

 

واعتقلت قوات الاحتلال شابا فلسطينيا بعد اقتحامها البلدة.

 

 

في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الفلسطينيين في محيط جدار الفصل والتوسع العنصري غرب بلدة عتيل شمال طولكرم.

 

 

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال احتجزوا مجموعة من الفلسطينيين أثناء وجودهم في محيط الجدار، ودققت في هوياتهم قبل أن تعتقلهم، دون معرفة عددهم وهوياتهم.

 

 

في غضون ذلك، أضرم مستعمرون النار في أراضي قرية قصرة جنوب نابلس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 يونيو 2024 - 6:51 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 يونيو 2024 - 6:43 صباحًا“الأرصاد” : رياح شديدة على ينبع والرايس أبرز المواد25 يونيو 2024 - 6:37 صباحًامنظمة الصحة العالمية : 10 آلاف مريض في غزة يحتاجون إلى إجلاء طبي أبرز المواد25 يونيو 2024 - 6:34 صباحًاأمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم لإدارة هذه المنظومة بكفاءة واقتدار أبرز المواد25 يونيو 2024 - 6:26 صباحًابتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل العاصمة الصينية بكين في زيارة رسمية أبرز المواد25 يونيو 2024 - 2:48 صباحًاإسبانيا بالعلامة الكاملة بعد الفوز على ألبانيا25 يونيو 2024 - 6:43 صباحًا“الأرصاد” : رياح شديدة على ينبع والرايس25 يونيو 2024 - 6:37 صباحًامنظمة الصحة العالمية : 10 آلاف مريض في غزة يحتاجون إلى إجلاء طبي25 يونيو 2024 - 6:34 صباحًاأمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم لإدارة هذه المنظومة بكفاءة واقتدار25 يونيو 2024 - 6:26 صباحًابتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل العاصمة الصينية بكين في زيارة رسمية25 يونيو 2024 - 2:48 صباحًاإسبانيا بالعلامة الكاملة بعد الفوز على ألبانيا "التجارة" تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات "التجارة" تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلية تهدم 17 منزلا في الضفة الغربية
  • مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة العيساوية
  • القسام وسرايا القدس تستهدفان قوات الاحتلال بقذائف الهاون في رفح
  • إصابة فلسطينيين اثنين واعتقال آخرين في الضفة الغربية
  • إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عناتا شمال شرق القدس
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة بنابلس وبلدة الرام قرب القدس
  • إصابة فلسطينيين واعتقال آخرين باقتحام الاحتلال مناطق في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 9 عمال فلسطينيين من بيت حنينا بالقدس
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 59 فلسطينيا من مدن الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل عددا من الشبان شرق رام الله فجر اليوم